رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اتحاد جدة السعودي يقرر رحيل المصري أحمد حجازي بسبب الإصابة

نشر
الأمصار

كشف تقارير صحفية سعودية، أن نادي اتحاد جدة، قرر الاستغناء عن خدمات الدولى المصري أحمد حجازي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، بعد خضوعه لعملية الرباط الصليبي، والتى ستبعده عن مباريات الفريق حتى نهاية العام الحالي. 

ووفقا لصحيفة "سبورت"، فإن مجلس ادارة نادي الاتحاد والمدرب نونو سانتو، قررا رحيل قلب الدفاع المصري أحمد حجازي عن صفوف الفريق. 

وأشارت الصحيفة إلى أن نونو سانتو طلب من ادارة الاتحاد، ضرورة التعاقد مع مدافع أجنبي ورحيل حجازي، قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية الحالية. 

وأوضحت الصحيفة أن هذا القرار جاء بسبب غياب حجازي عن صفوف الفريق لفترة لن تقل عن 6 أشهر، بجانب تقدم عمر حجازي، ولكونه تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي 3 مرات من قبل وهو ما يهدد عودة اللاعب لمستواه السابق من جديد.

وأكدت أن الاتحاد، بدأ على الفور عقد جلسات مع حجازي من أجل فسخ العقد بالتراضي بينما بدأ التحرك لضم مدافع أجنبي جديد خلال الأيام القليلة المقبلة.

اتحاد جدة يفوز على الرائد بثلاثية في الدوري السعودي

استهل اتحاد جدة حامل لقب دوري روشن للمحترفين مشواره في مسابقة الموسم الجديد بقوة، بعدما انتصر على مضيفه الرائد بثلاثية نظيفة، على ملعب مدينة الملك عبدالله في الجولة الأولى للدوري السعودي.
افتتح أهداف الاتحاد، المغربي عبدالرزاق حمدالله في الدقيقة 59، وأضاف صانع الألعاب البرازيلي كورنادو الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين (73، 79).

ورفع الاتحاد رصيده إلى 3 نقاط في صدارة الترتيب بشكل مؤقت ، فيما تذيل الرائد الترتيب بلا نقاط.

استحوذ الاتحاد على الكرة طوال الشوط الأول دون أن يتمكن من هز الشباك، لكنه هدد مرمى الرائد برأسية من حمدالله وتسديدة لبنزيما مرت بجانب القائم.

وواصل الاتحاد ضغطه في الشوط الثاني، حتى نجح في تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 59، بعد كرة قطعها فابينيو في وسط الملعب ومررها لبنزيما الذي أرسلها إلى حمدالله ليضع الكرة في الشباك بعد فاصل مهاري.

وتكمن الاتحاد من تعزيز تقدمه بهدف سجله كورنادو بتسديدة رائعة في المقص العلوي، مستغلا تمريرة أحمد بامسعود في الدقيقة 73.

وعاد كورنادو ليسجل الهدف الثالث، بعد كرة سددها كانتي وارتدت من الحارس أحمد الرحيلي، ليكملها اللاعب البرازيلي داخل الشباك في الدقيقة 79.

وكشفت تقارير صحفية عن موافقة إدارة نادي اتحاد جدة على طلبات نادى الشباب السعودي للحصول على خدمات حسان تمبكتي مدافع الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية أن إدارة الشباب السعودي ردت على العرض الثانى المرسل من قبل الاتحاد بأن يكون انتقال حسان تمبكتى على سبيل الإعارة، مع منحهم عبد الرحمن العبود لاعب وسط اتحاد جدة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.