رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

زيلينسكي يرفض عرض أهلي جدة السعودي

نشر
الأمصار

كشف الصحفي الإيطالي جيانلوكا دي مارزيو، عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس" ان البولندي بيوتر زيلينسكي لاعب نابولي الإيطالي رفض العرض السعودي، وقرر الاستمرار في ارتداء القميص الأزرق.

وكان زيلينسكي، قد جدّد عقده مع نابولي في 2020 لينتهي صيف 2024، لذلك يمتلك اللاعب البولندي أحقية التوقيع لأي نادٍ في يناير/كانون ثان المقبل والرحيل مجانًا في الصيف المقبل.

وكان أهلي جدة يتطلع لحسم صفقة ضم الدولي البولندي بيوتر زيلينسكي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية لتعزيز وسط ملعبه، وبالفعل تقدم بعرض رسمي لنجم نابولي، لكنه قوبل بالرفض اليوم الأربعاء.

وضم أهلي جدة في هذا الميركاتو روبرتو فيرمينو، آلان سانت ماكسيمين، روجر إيبانيز، فرانك كيسي ورياض محرز، واتفق مؤخرًا مع المدافع التركي ديميرال.

لاعب أهلي جدة الأفضل بالجولة الأولى من الدوري السعودي

كانت أعلنت رابطة الدوري السعودي للمحترفين، فوز البرازيلي روبرتو فيرمينو لاعب فريق أهلي جدة، بجائزة نجم الجولة الأولى من مسابقة دوري روشن، وذلك بعد تألقه بشكل كبير في المباراة الافتتاحية أمام فريق الحزم.

فيرمينو نجم الجولة
ونشرت رابطة الدوري السعودي للمحترفين عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر منذ قليل، إعلان فوز فيرمينو بجائزة نجم الجولة في المسابقة بعد ظهوره المميز.

وحجز فيرمينو تواجده بصدارة هدافي مسابقة دوري روشن السعودي من الجولة الأولى بتسجيل هاتريك في شباك فريق الحزم، حيث نجح في هز شباك الخصم بثلاثة أهداف من 4 تسديدات بالمباراة.

أول هاتريك سجله فيرمينو في مسيرته مع الأندية كان مع ليفربول أمام أرسنال بالدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2018-2019.

ثاني هاتريك سجله فيرمينو كان بقميص ليفربول أمام واتفورد بالدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021-2022.


الهاتريك الثالث سجله فيرمينو أمام الحزم مع الأهلي، فى أول مباراة بمسيرته كلاعب بالدوري السعودي 2023-2024.

وأصبح فيرمينو ثاني لاعب يُسجل هاتريك للأهلي في الجولة الافتتاحية بالدوري السعودي للمحترفين بعد عمر السومة عام 2014.

كما أصبح فيرمينو رابع لاعب يُسجل هاتريك في أول مبارياته بالمسابقة، والأول منذ عمر السومة أيضًا.

من جهته أكد البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم، أنه وزملائه سيقاتلون من أجل تحقيق الانتصارات وإسعاد جماهير النادي خلال المباريات المقبلة.

وقال المهاجم البرازيلي في تصريحات بعد الفوز على الحزم بثلاثية، الجمعة،: "مع انطلاقة الدوري الآن سنقاتل ونقدم أنفسنا بشكل جيد لنحقق المزيد من الانتصارات من أجل إسعاد جماهيرنا".