رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سانت ماكسيمين: جماهير الأهلي عظيمة وسعيد جدًا في السعودية

نشر
الأمصار

أكد الفرنسي ألان سانت ماكسيمين جناح الأهلي السعودي، أنه أحب أسلوب الحياة في جدة، مشيرا إلى أن جماهير الراقي عظيمة.

وقال سان ماكسيمين في تصريحات لبرنامجي أكشن مع وليد ودورينا غير: "كي أكون صادقا معكم فقد أحببت أسلوب المعيشة في مدينة جدة، وهم يهتمون بي وبعائلتي وأود أن أشكرهم".

وأضاف: "جماهير الأهلي عظيمة وأتطلع للعب دائما أمام حضور كبير، لأنني أعلم أن هناك ملاعب مدرجاتها أكبر، وأعيد شكري لجماهير النادي".

وأشار: " صحيح، كانت مواجهتنا الأولى (أمام الحزم 3/1) صعبة كما رأى الجميع، لأن المباراة الواحدة من المحتمل حدوث كل السيناريوهات فيها، ففي البريميرليج أحيانا مانشستر سيتي وليفربول يخسران أمام فرق ليست قوية، لذلك أنا سعيد بهذا الانتصار".

وأردف: "بإمكاننا تقديم الأفضل لأننا نملك عناصر ذات جودة عالية، وفي حال عدم تحقيق الانتصارات فالجماهير لن تكون راضية، لذا سنواصل القتال للفوز في جميع اللقاءات، ونحن على أتم الاستعداد".

وختم ماكسيمين: "هذه مباراتنا الأولى ولم نلعب من قبل كمجموعة خاصة كيسي وإيبانيز، لكننا سنتحسن في قادم الأيام، وأنا سعيد جدا في السعودية".

فيرمينو يحقق أرقام قياسية بالظهور الأول مع أهلي جدة

قاد النجم البرازيلي روبرتو فيرمينو فريقه أهلي جدة للفوز الأول في الدوري السعودي للمحترفين، ونجح فى تسجيل 3 أهداف "هاتريك" في أولى مبارياته بقميص النادي الأهلي، في شباك الحزم.

وقاد فيرمينو الأهلي لتحقيق الفوز على الحزم بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما بافتتاح الدوري السعودي 2023-2024.   

أول هاتريك سجله فيرمينو في مسيرته مع الأندية كان مع ليفربول أمام أرسنال بالدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2018-2019. 

ثاني هاتريك سجله فيرمينو كان بقميص ليفربول أمام واتفورد بالدوري الإنجليزي الممتاز موسم 2021-2022.

الهاتريك الثالث سجله فيرمينو أمام الحزم مع الأهلي، فى أول مباراة بمسيرته كلاعب بالدوري السعودي 2023-2024.

وأصبح فيرمينو ثاني لاعب يُسجل هاتريك للأهلي في الجولة الافتتاحية بالدوري السعودي للمحترفين بعد عمر السومة عام 2014.

كما أصبح فيرمينو رابع لاعب يُسجل هاتريك في أول مبارياته بالمسابقة، والأول منذ عمر السومة أيضًا.
 


من جهته أكد البرازيلي روبرتو فيرمينو مهاجم فريق الأهلي الأول لكرة القدم، أنه وزملائه سيقاتلون من أجل تحقيق الانتصارات وإسعاد جماهير النادي خلال المباريات المقبلة.

وقال المهاجم البرازيلي في تصريحات بعد الفوز على الحزم بثلاثية، الجمعة،: "مع انطلاقة الدوري الآن سنقاتل ونقدم أنفسنا بشكل جيد لنحقق المزيد من الانتصارات من أجل إسعاد جماهيرنا".

وأضاف البرازيلي: "سعيد بتسجيل الأهداف في أول مباراة رسمية؛ لكن الأهم مساعدة الفريق في الانتصار وكسب النقاط".

وأبدى المهاجم البرازيلي بهجته باللعب في الدوري السعودي، الذي يضم العديد من النجوم وقال:" أجواء خيالية، وأنا سعيد باللعب في الدوري السعودي والبداية الرائعة".