رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الطلبة العراقي يجدد عقد مدافعه علي فائز

نشر
الأمصار

نجح نادي الطلبة العراقي في تمديد عقود لاعبه الدولى علي فائز لمدة موسم جديد مع الفريق، وذلك للحفاظ على قوام الفريق قبل انطلاقة الموسم الجديد.

وسيمثل فائز فريق الطلبة بالنسخة الأولى من دوري المحترفين العراقي، المقرر انطلاقها في أكتوبر المقبل، وذلك وفقًا لما ذكره نادي الطلبة في بيان رسمي.

وكان علي فائز قريبا من الانتقال إلى الزوراء بعد أن وصل إلى اتفاق مبدئي مع إدارة فلاح حسن، لكن الطلبة نجح في إقناع اللاعب بالبقاء، وقدم له عرضا ماليا أفضل من الزوراء.

وضع علي فائز إدارة الزوراء في موقف حرج أمام الجماهير، إذ كان من المفترض أن يتم التوقيع الرسمي مساء اليوم بمقر النادي، ثم غير اللاعب وجهته وقرر البقاء مع الطلبة.

يذكر أن صفقات الميركاتو الصيفي الحالي، تسببت بأزمات عديدة بين ناديي الزوراء والطلبة.

وفجرت قضية اللاعب لؤي العاني الأزمة بين الناديين إذ فضل العودة للبيت الأبيض بعد استلامه مقدم العقد من الأنيق، فرفعت إدارة الطلبة دعوى قضائية ضد اللاعب.

واتهم الطلبة العاني بالإخلال ببنود العقد المبرم بين الطرفين، بينما جددت أزمة فائز، الخلاف بين الناديين.

 

الشرطة العراقي يجدد دماء الفريق الكروي 
 


كشفت الهيئة الإدارية لنادي الشرطة العراقي عن تجديد عقود ثلاثة لاعبين من أعمدة الفريق الكروي الأساسية، وذلك استعدادًا لخوص منافسات دوري المحترفين بنسخته الأولى (2023- 2024).

وذكرت وكالة الأنباء العراقية (واع) أن" إدارة النادي جددت تعاقدها مع نجوم فريقها الكروي(فهد اليوسف ومحمود المواس وإدريسا نيانغ والحارس احمد باسل وامير صباح) ".
وأضافت أن " الأيام القريبة المقبلة ستشهد تجديد العقود مع بقية اللاعبين، فضلا ًعن إبرام تعاقدات جديدة استعداداً لرحلة الدفاع عن لقب الدوري".
وأوضحت أن" إدارة الشرطة تسعى الى تجديد تعاقدها مع المدرب الشاب أحمد صلاح الذي قاد الفريق للظفر بلقب الدوري فضلاً عن بلوغ نصف نهائي البطولة العربية".

وعاد وفد فريق الشرطة العراقي إلى العاصمة بغداد، بعد مشاركته في بطولة الاندية العربية لكرة القدم الجارية في السعودية.

وكان الشرطة ودع البطولة العربية "كأس الملك سلمان"بعد خسارته أمام فريق النصر السعودي بهدف من ركلة جزاء مقابل لا شيء جاء بأقدام كريستيانو رونالدو في الدقيقة 75 من عمر المباراة، التي جرت على استاد مدينة الأمير سلطان، بمدينة أبها السعودية.