رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. بيراميدز المصري يحصل على خدمات نجم فيوتشر

نشر
محمد رضا بوبو
محمد رضا بوبو

أعلن نادي بيراميدز اليوم الثلاثاء رسميًا تعاقده مع اللاعب المصري محمد رضا بوبو نجم وسط نادي فيوتشر، لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

بيراميدز يعلن تعاقده مع بوبو

وذكر بيراميدز في بيان رسمي نشره اليوم الثلاثاء على توقيعه بشكل رسمي مع محمد رضا بوبو ضمن خطة التعاون المشترك لتعزيز العلاقات مع فيوتشر ن اللذان يمثلان مصر في بطولات الأندية الأفريقية خلال الموسم المقبل.

بيراميدز

وأضاف البيان ” يعد محمد رضا بوبو واحدا من أهم لاعبي الوسط في الكرة المصرية خلال الفترة الماضية، وإضافة هائلة لفريق بيراميدز، الذي يستعد لبدء مشواره في منتصف شهر سبتمبر المقبل، في بطولة دوري أبطال أفريقيا، بجانب المشاركة في الدوري والسوبر المصري للأبطال، وكذلك نسختي كأس مصر القديم والجديد.

وتابع البيان ” بوبو من مواليد ١٠ نوفمبر عام ٢٠٠٠، وبدأ مشواره في صفوف نادي وادي دجلة قبل أن ينتقل إلى صفوف فيوتشر، وأتم مؤخرا انتقاله إلى نادي بيراميدز ليبدأ فصلا جديدا في مشواره مع كرة القدم.

وأوضح بيراميدز أن بوبو لعب ١٣٩ مباراة في الدوري الممتاز سجل خلالها ١٤ هدفًا وصنع ٩ أهداف أخرى، وكذلك ٧ لقاءات في بطولة كأس مصر سجل خلالها ٣ أهداف وصنع هدفين آخرين، كما لعب ٨ مباريات في بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وسجل بوبو مشاركته الدولية الأولى يوم ١٨ يونيو الماضي بقميص المنتخب المصري الأول بعدما شارك في ودية جنوب السودان والتي انتهت بفوز الفراعنة بثلاثة أهداف دون مقابل.

وفي الأيام الماضية، أعلن نادي بيراميدز حصوله على خدمات المدافع الدولي محمود مرعي قادمًا من صفوف نادي فيوتشر، ضمن خطة التعاون المشترك لتعزيز العلاقات بين الناديين بما يخدم مصلحة الكرة المصرية ويساهم في تطويرها وفق علاقة جيدة تجمع إدارة الناديين.

بيراميدز يضم محمود مرعي

ويعد محمود مرعي إضافة قوية لخط دفاع نادي بيراميدز الذي يستعد لخوض العديد من المنافسات المحلية والقارية، والبداية منتصف سبتمبر المقبل في دوري أبطال أفريقيا.

محمود مرعي من مواليد 24 أبريل من عام 1998، وبدأ مشواره في قطاع الناشئين بنادي وادي دجلة، قبل أن يلعب مع الفريق الأول، وانتقل إلى فيوتشر عام 2021، قبل أن ينجح بيراميدز في ضمه لدعم خط الدفاع.

ولعب مرعي 145 مباراة في الدوري الممتاز حيث سجل 6 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى، ولعب كذلك 10 مباريات في بطولة كأس مصر، وشارك كذلك في 12 مباراة ببطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية وصنع هدفا واحدا.

ومرعي هو أحد العناصر التي تواجدت مع المنتخبات الوطنية بمختلف أعمارها حيث لعب في صفوف منتخب الناشئين تحت 15 عاما 5 مباريات، ومع منتخب الشباب تحت 20 عاما 3 مباريات، وسجل مرعي مشاركته الدولية الأولى بقميص المنتخب المصري الأول يوم 18 يونيو الماضي في ودية جنوب السودان والتي انتهت بفوز الفراعنة بثلاثية نظيفة.