رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أوسوريو مدرب الزمالك المصري يفاجئ نجم الفريق بقرار حاسم

نشر
خوان كارلوس أوسوريو
خوان كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك المصري

فاجأ خوان كارلوس أوسوريو، مدرب فريق الزمالك المصري، نجم القلعة البيضاء بقرار جديد بشأن مستقبله مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

قرار أوسوريو بشأن نجم الفريق الأول 

وأكد الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الأبيض أنه قد غير موقفه من رحيل عمرو السيسي لاعب الوسط في الفترة المقبلة.

وقد اتخذ أوسوريو قراره بالتراجع عن برحيل عمرو السيسي، عن الزمالك وتمسك باستمراره مع الفريق في الفترة المقبلة.

خوان كارلوس أوسوريو 

أوسوريو غير رأيه في رحيل عمرو السيسي بعدما رأى منه مستويات مميزة في البطولة العربية، بالإضافة إلى أن اللاعب بدأ في الانسجام مع لاعبي الزمالك.

إدارة الزمالك كانت ترغب في وقت سابق في رحيل عمرو السيسي، إلا أنهم تراجعوا عن الفكرة في النهاية وجاء قرارهم ببقاء اللاعب.

تابع..

تقارير: بيراميدز ينهي اتفاقه مع بن شرقي ويتبقى الإعلان الرسمي

بن شرقي
بن شرقي

أنهى نادي بيراميدز المصري اتفاقه النهائي مع المغربي أشرف بن شرقي،  جناج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والجزيرة الإماراتي السابق.

بيراميدز يكثف محاولاته لخطف بن شرقي 

وكثف نادي بيراميدز مفاوضاته بشكل قوي مع اللاعب المغربي أشرف بن شرقي لضمه في الميركاتو الصيفي الحالي لتعزيز صفوفه في الموسم المقبل.

وحاليًا، فقد أن نادي بيراميدز كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد مع أشرف بن شرقي حيث يتبقى فقط فقط توقيع العقود وحصوله على مقدم التعاقد ومن ثم الإعلان عن الصفقة.

وكان بن شرقي قد رحل عن أسوار نادي الجزيرة الإماراتي في الفترة الماضية عقب فسخ تعاقده بين الطرفين نظير الراتب السنوي الكبير الذي يتقاضاه اللاعب.

وفشل الزمالك في استعادة لاعبه المغربي مجددًا هذا الصيف إلا أن الصفقة لم تكتمل بسبب عدم قدرة الأبيض على توفير الراتب السنوي له.