رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

Oppenheimer يحقق 30 مليون دولار في كوريا الجنوبية

نشر
الأمصار

حقق فيلم القنبلة الذرية Oppenheimer أكثر من 30 مليون دولار، كإيرادات في افتتاحية أسبوع عرضه الأول بدولة كوريا الجنوبية.

 وسمحت دولة كوريا الجنوبية، منذ أيام بعرض فيلم OPPENHEIMER،  بعد أن كان الفيلم مؤجل من العرض بالبلاد، فيما طالب البعض بمنعه نهائيا، بسبب حساسية القضية التي يتناولها.

يركز فيلم Oppenheimer على عالم الفيزياء النظرية الأمريكي جيه.روبرت أوبنهايمر، الذي قاد الجهود لبناء أسلحة الدمار الشامل التي أنهت الحرب، وقتل ما يقرب من 200000 مدني ياباني بعد إلقاء قنبلتين ذريتين في عام 1945 على مدينتي هيروشيما وناجازاكي.

وعلى الرغم من أن تركيز الفيلم قد لا يكون كافيًا لمنع الدولة من طرح " Oppenheimer " في دور العرض، إلا أنه إذا تم تأمين تاريخ طرح في البلاد اليابانية، فليس من الواضح ما إذا كان رواد السينما اليابانيين مهتمين بمشاهدة فيلم حول هذا الموضوع.

فيلم Oppenheimer من إنتاج شركة Universal وستصل مدة الفيلم إلى 150دقيقة، العمل الجديد يدور حول قصة العالم الأمريكي روبرت أوبنهايمر ودوره في تطوير القنبلة الذرية، ومن إخراج المخرج العالمي كريستوفر نولان.

 

وكان قد انضم النجم العالمي جاك كويد، إلى طاقم عمل فيلم Oppenheimer للمخرج العالمي كريستوفر نولان، الذي يقوم ببطولته النجم العالمي كيليان مورفي والنجم العالمي صاحب الأصول المصرية رامي مالك.

اقرأ  أيضًا..

فيلم Barbie يحقق مليارًا و183 مليون دولار في شباك التذاكر حول العالم


وصلت إيرادات فيلم Barbie إلى مليار و183 مليونًا و909 آلاف دولار في شباك التذاكر حول العالم منذ طرحه يوم 21 يوليو الماضي.

وانقسمت إيرادات الفيلم الجديد بين 526 مليونًا و309 آلاف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و657 مليونًا و600 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

وكشفت مخرجة فيلم باربي، "جريتا جيرويج"، حقيقة تقديم جزء ثاني من فيلم الدمية الشهيرة باربي، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الجزء الأول من الفيلم.

 

وقالت جريتا في تصريحات صحفية: "لا أفكر في الوقت الحالي، في تطوير جزء ثاني من فيلم  BARBIE..لا أريد تدمير أحلامكم، لكن بالنسبة لي، أنا الآن ليس لدي أي شيء تمامًا".