رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نيمار يجتاز الفحوصات الطبية في نادي الهلال.. والإعلان خلال أيام

نشر
الأمصار

اجتاز أمس، الإثنين، الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا الفحوصات الطبية من قِبَل إدارة نادي الهلال وسط توقعات بالإعلان عن الصفقة رسميا خلال الأيام القليلة المقبلة.

ووفقا لفابريزيو رومانو مراسل شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية فإن نيمار دا سيلفا قد وقع على عقود انتقاله مساء الإثنين إلى صفوف الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد فابريزيو رومانو أن نيمار سيسافر إلى السعودية في وقت لاحق من هذا الأسبوع، وتم الاتفاق على كل تفاصيل التعاقد بين الأطراف.

صحيفة "الرياضية" السعودية قالت إن إدارة الهلال أنهت اتفاقها مع نادى باريس سان جيرمان فى صفقة  نيمار، ووافق اللاعب بشكل رسمى على الانتقال إلى الدورى السعودى الموسم الجارى، واتفق الطرفان على أن يكون العقد لمدة سنتين، فى ظل محاولات من مسئولى الهلال للوصول إلى إضافة عام ثالث إلى بنود التعاقد.

وأوضحت الصحيفة أن نيمار سيصل إلى المملكة العربية السعودية فور انتهاء إجراءات التوقيع على العقد وإجراء الكشف الطبى والإعلان رسميًا عن الصفقة.

النجم البرازيلي سيحصل على راتب خلال الموسمين مع نادى الهلال السعودى على 160 مليون يورو ونحو 80 مليون يورو لصالح باريس، وسبق نيمار إلى السعودية عدد كبير من نجوم العالم، مثل كريستيانو رونالدو في النصر، وكريم بنزيما ونجولو كانتى في اتحاد جدة، رياض محرز في الأهلى السعودى، وساديو مانى في النصر.

 

الهلال السعودي يستعد لتقديم نيمار للجماهير الأربعاء المقبل

فيما كشفت تقارير صحفية أن نادي الهلال السعودي اقترب من التعاقد مع النجم البرازيلي نيمار داسيلفا، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن نيمار سيخضع للفحص الطبي فى باريس، تمهيداً لتوقيع عقوده مع النادي السعودي. وأضافت الصحيفة أن الهلال سيقدم صفقة نيمار الأربعاء المقبل، فى حدث ضخم فى الرياض.

ونشر فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين فى أوروبا، على حسابه فى تويتر، "ينهي الهلال المستندات الرسمية لصفقة نيمار اليوم، الاثنين، بعدما وافق اللاعب بشكل نهائي على عقد لمدة عامين".

وأضاف صحفى سكاي سبورتس، "يعمل أيضا محامو نيمار على مراجعة العقود الرسمية، كما أن الهلال السعودي حجز موعد الكشف الطبي بالفعل".

وسيحصل النجم البرازيلي، خلال الموسمين مع نادي الهلال السعودي، على 160 مليون يورو، بينما تتكلف الصفقة لصالح باريس سان جيرمان بأكثر من 80 مليون يورو.