رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعافي نيمار من فيروس مجهول وعودته لتدريبات باريس سان جيرمان

نشر
الأمصار

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسى أن البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم الفريق يعانى من التهابات فيروسية عير معلومة لدى الفريق الطبى للنادى الفرنسي.

كانت تقارير قد أشارت إلى أن لويس إنريكي، المدير الفني للفريق والمستشار الرياضي لويس كامبوس، التقيا نيمار وأبلغاه أنه ليس في خطط باريس، ويحتاج للبحث عن ناد جديد هذا الصيف، وأن باريس يخطط لفسخ عقد نيمار للتخلص من راتبه الكبير.

أصدر سان جيرمان بيانا رسميا على الموقع الرسمي للنادي أن نيمار يتعافى من متلازمة فيروسية، وأدى تدريبات منفردة اليوم داخل صالة الجيمانزيوم، ولم يسحم الطبي جاهزية اللاعب البرازيلي لمواجهة لوريان في الجولة الأولى من الدوري الفرنسي.

تضمن البيان أن  نوردي موكيلي تعافى من إصابة الفخذ الخلفية ، ويتناوب بين التدريب الفردي والجماعي، بينما يعمل نونو مينديز بشكل فردي في الملعب وسيستأنف مع التدريبات خلال 15 يوما.

يواصل ليتيلييه التأهيل بعد إصابة التواء ركبته ، من المقرر العودة إلى المجموعة خلال 15 يوما، واستأنف كيمبيمبي الجري بعد عملية وتر العرقوب
 

باريس سان جيرمان يقرر الاستغناء عن نيمار وفيراتي

أكدت تقارير صحفية فرنسية، أن نادي باريس سان جيرمان، أبلغ الثنائي البرازيلي نيمار دا سيلفا والإيطالي ماركو فيراتي، بمغادرة الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.  

باريس يستغنى عن نيمار وفيراتي 
وبحسب إذاعة "مونت كارلو"، فإن كلا من لويس إنريكي ولويس كامبوس، المدير الرياضي، أبلغا عددا من اللاعبين خروجهم من حسابات الفريق في الموسم المقبل، أبرزهم الثنائي نيمار وماركو فيراتي.

وأشار التقرير أن لويس إنريكي أبلغ كلا من نيمار، ماركو فيراتي، هوجو إيكيتيكي، ريناتو سانشيز وخوان بيرنات، بأنهم خارج خطط الفريق في الموسم المقبل، وطالبهم بالبحث عن أندية جديدة لهم.
ويرتبط الثنائي نيمار وماركو فيراتي، بالإنتقال إلى الهلال السعودي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، في ظل الطلبات المادية الكبيرة من النادي الباريسي، للسماح بمغادرة الثنائي.  

وفى سياق مختلف، كشفت تقارير صحيفة اليوم الأربعاء، عن السعر الذي حدده باريس سان جيرمان الفرنسي ، مقابل بيع نجمه البرازيلي نيمار خلال فترة الانتقالات الحالية.

وأكدت صحيفة آس الإسبانية أن باريس سان جيرمان لن يقبل ببيع نيمار مقابل أقل من 150 مليون يورو للموافقة على خروجه خلال فترة الانتقالات الحالية.

وأضافت آس ، إن باريس سان جيرمان قد يقبل بخروج اللاعب على سبيل الإعارة ولكن مع وضع بند إجبارية الشراء.