رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وزير النقل العراقي يحذر من التقصير في الخدمة المقدمة للمسافرين

نشر
جانب من التفقد
جانب من التفقد

حذر وزير النقل العراقي رزاق محيبس السعداوي، اليوم الاثنين، من التقصير في الخدمة المقدمة للمسافرين.

وقالت الوزارة في بيان: إن" وزير النقل رزاق محيبس السعداوي أجرى زيارة ميدانية إلى مقر الخطوط الجوية العراقية داخل مطار بغداد الدولي، استهلها بلقاء مدير عام الشركة المهندس مناف عبد المنعم عاجل؛ لمراجعة ومتابعة الخطط الموضوعة لتطوير عمل الناقل الوطني".

وأضافت، أن" الزيارة شملت أيضا جولة ميدانية داخل صالة سامراء المخصصة لرحلات الخطوط الجوية العراقية حيث أشرف معاليه شخصياً على إجراءات استلام وتسليم حقائب المسافرين".

وشدد الوزير، بحسب البيان، على" تكثيف الجهود وزيادة عدد العاملين وتعزيز الجهد الرقابي"، مؤكداً على" أهمية رفع مستوى التنسيق مع الجهات الحكومية العاملة في المطار لمنع حالات التأخير".

وأضاف البيان، أن" الوزير التقى بمسافري الخطوط الجوية العراقية واستمع بشكل مباشر إلى ملاحظاتهم وآرائهم عن طبيعة الخدمات المقدمة لهم، مؤكداً على متابعتها شخصياً".

أخبار أخرى..

ومن جهة أخرى، أكد النائب الأول لرئيس مجلس النواب العراقي محسن المندلاوي، اليوم الاثنين، ضرورة تجهيز الجيش بأحدث الأسلحة.

وقال المكتب الإعلامي للنائب الأول لرئيس البرلمان في بيان: إن" المندلاوي، بحث خلال استقباله بمكتبه وزير الدفاع ثابت العباسي، مجمل الأوضاع الأمنية في عموم البلاد، وعدداً من الملفات المهمة، من بينها ضبط الحدود وحماية أبراج الطاقة".

وأكد المندلاوي على" ضرورة تجهيز قوات الجيش بأحدث الأسلحة لتمكينها من أداء الواجبات الموكلة إليها في حفظ سيادة واستقرار البلد، وأهمية تكثيف الجهد الاستخباري والتنسيق الأمني مع دول الجوار لضبط الحدود ومنع عمليات التهريب"، داعياً الوزارة إلى" استكمال إنجاز موضوع عودة المفسوخة عقودهم، وإدامة التواصل والتنسيق مع لجنة الأمن والدفاع النيابية لتشريع القوانين ذات العلاقة".

وناقش المندلاوي مع وزير الدفاع" خطة الوزارة لحماية أبراج وخطوط نقل الطاقة الكهربائية"، مشيراً، إلى أن" مجلس النواب داعم لجهود الوزارة وباقي الجهات الأمنية في حفظ الممتلكات العامة كافة، ولا سيما تلك التي ترتبط بصورة مباشرة بحياة المواطنين ومستقبل البلد".

وطالب بـ" إيلاء الاهتمام الكبير لعوائل شهداء وجرحى المؤسسة العسكرية والأمنية وبما يوفر لهم العيش والحياة الكريمة".