رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أربيل العراقي يجدد عقد شيركو كريم لموسم آخر

نشر
الأمصار

أعلنت إدارة نادي أربيل الرياضي لكرة القدم، يوم الأحد، استمرار نجمه شيركو كريم، مع الفريق للموسم المقبل، وذلك بعد تجديد عقده مع الفريق.

وقال عضو إدارة النادي، ومشرف الفريق ديدار حامد، لوكالة شفق نيوز، إن "شيركو طلب مبلغ قدره 400 مليون دينار، عن عقده لتمثيل فريق أربيل الموسم المقبل، وبعد محاولات عدة، تم التوصل إلى اتفاق مبدئي معين، ليقرر البقاء لموسم آخر".

يذكر أن نادي أربيل، حقق المركز الثاني في بطولة كأس العراق، بعد خسارته أمام فريق القوة الجوية في المباراة الختامية بنتيجة 0-1.

بالصور.. تتويج فريق القوة الجوية بكأس العراق

الأمصار

توج فريق القوة الجوية، بقيادة المدير الفنى المصري مؤمن سليمان، بلقب كأس العراق، بعد فوزه على نظيره فريق أربيل، بهدف نظيف، فى المباراة النهائية التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب "الشعب الدولي". 

وسجل هدف فوز القوة الجوية بالمباراة، اللاعب مهند عبد الرحيم في الدقيقة 29 من زمن اللقاء. 

وسنحت فرص قليلة في النصف الأول، أبرزها تسديدة مهند عبد الرحيم التي تصدى لها ببراعة حارس أربيل علي جولي، ومحاولة محمود خليل التي أنقذها حارس القوة الجوية محمد حميد.

وحاول الضيوف في الشوط الثاني من المباراة زيادة طلعاتهم الهجومية لإدراك التعادل، بعد التبديلات التي أجراها المدرب عباس عبيد.

وصوب حسن عاشور كرة قوية من مسافة بعيدة علت العارضة بقليل.

ورد شريف عبد الكاظم بتصويبة جميلة مرت بالقرب من القائم الأيسر لمرمى أربيل.

وكاد علي شاخوان أن يدرك التعادل لأربيل لولا براعة حميد في التصدي لتسديدته من مشارف منطقة الجزاء.

وزج المدير الفني للقوة الجوية مؤمن سليمان بتغييرات دفاعية في الدقائق الأخيرة للحفاظ على تقدم فريقه، الذي نجح في حسم اللقاء لصالحه والوصول إلى لقبه السادس بالكأس.

في سياق متصل، بارك رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم "عدنان درجال"، اليوم السبت، نيابة عن أسرة الاتحاد، فوز فريق نادي الشرطة على نظيره فريق السد القطري ضمن الدور ربع النهائي، وبلوغه الدور نصف النهائي لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية لعام 2023.

من ناحيته قال رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم: إن بلوغ ممثل الوطن فريق نادي الشرطة ما هو إلا دليل على التفوق الكبير الذي تعيشه كرتنا، وهو ما ظهر جليا في ملاعب المملكة العربية السعودية.

كما أضاف: أبارك لإدارة نادي الشرطة والملاك التدريبي واللاعبين الذين نجحوا في تحويل تراجعهم إلى انتصار كبير أثبتوا من خلاله أنهم أبطال حقيقيون، وإن نجاحهم اليوم جاء نتيجة الإصرار الكبير على إسعاد جمهورنا الكروي الكبير.

في سياق متصلاختتم رئيس الاتحاد حديثه بالقول: إن سقف الطموحات تصاعد الآن، وأصبح فريق الشرطة على بعد خطوة واحدة من الوصول إلى النهائي العربي المهم.