رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حفل جديد لـ مي فاروق في السعودية

نشر
الأمصار

تلتقي الفنانة مي فاروق جمهورها السعودي للمرة الثانية على التوالي، ضمن فعاليات جولة المملكة 2023، حيث قدمت حفل سابق خلال الأسبوع الماضي.

ومن المقرر أن يقام حفل مي فاروق في مدينة الإحساء، على خشبة المسرح الرئيسي في جامعة الملك فيصل، وتم طرح التذاكر عبر الموقع الإليكتروني الخاص بها.

فعاليات جولة المملكة 2023
ويتضمن دليل فعاليات جولة المملكة 2023  التي تشهدها مناطق المملكة خلال الفترة “مايو - سبتمبر” هذا العام مجموعة من الحفلات الطربية التي يحييها فنان العرب محمد عبده، إضافةً إلى عدد من الليالي الغنائية التي يشارك بها كل من رابح صقر، وأصالة، وخالد عبدالرحمن، وفهد الكبيسي، وعايض، وأصيل أبوبكر، وزينة عماد، وعدد من الفنانين المميزين من مختلف أنحاء المملكة والخليج والعالم العربي.

مسرحيات جولة المملكة 2023
وتضم جولة المملكة 2023 عددًا من المسرحيات المميزة باستعراض مجموعة من الفنون الأدائية والتعبيرات والإيماءات؛ لتجسيد مشاهد كوميدية فريدة ومنح الجمهور تجربة مميزة بفوريتها التي تجعلهم يتقاسمون ترفيه اللحظة، ويعيشون أجواء استثنائية في مسارح المملكة التي تستضيف مجموعة أعمال مسرحية، من أبرزها مسرحية "الطيارة"، و"ذات اللايكات"، ومسرحية "مسفر الرئيس التنفيذي"، إضافة إلى أن "شقة لندن"، و"حتى لا يطير الدكان"، و"غرفة 13"، و"الحرب العالمية السادسة"، و"هادي فالنتاين"، و"ميمو"، و"قابل للنشر"، و"المحترمين"، و"تو ذا موون".

وتتميز فعاليات جولة المملكة بارتباطها برغبات المجتمع التي تلبيها الهيئة العامة للترفيه من خلال مشاريعها في مجالات الألعاب والتسوق والمطاعم والمقاهي وعدد من الأنشطة الترفيهية، عبر مشاريع تسهم في استدامتها وتعزز خياراتها المحلية بطابع عالمي فريد.

اقرأ أيضًا..

تعرف على موعد إحياء حفل مصطفى قمر في السعودية

يحيي نجم الغناء مصطفى قمر حفلا في جدة يوم 16 شهر أغسطس الحالي، ويعد الأول له في السعودية، ويشاركه في الحفل كل من إيهاب توفيق وهشام عباس ومحمد محيي وحميد الشاعري وحسام حسني وخالد عجاج وسيمون، ويحمل الحفل عدد من المفاجآت.

ماذا ينتظر مصطفى قمر سينمائيًا؟

وينتظر مصطفى قمر طرح فيلم اولاد حريم كريم يوم ٣٠ من شهر أغسطس الجاري كموعد رسمي لطرح الفيلم بجميع دور العرض في مصر.

وسبق وأعلن مصطفى قمر من خلال حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام عن اتخاذه إجراء قانوني ضد إحدى الجرائد لكونها قامت بنشر ميعاد خاطئ لطرح الفيلم مما اعتبره تضليل للجمهور واختتم الفيديو بتوجيه رسالة للجمهور بأن يأخذوا المعلومات عن الفيلم من خلاله مباشرة

وفيلم "اولاد حريم كريم" بطولة "مصطفى قمر، بشرى، داليا البحيري،علا غانم، بسمة، خالد سرحان، عمرو عبدالجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز واخراج علي إدريس،  ومن إنتاج شركة انتلجنت (iproductions) وتوزيع خارجي روتانا.

فيلم "أولاد حريم كريم" يعد استكمالا لنجاح فيلم  "حريم كريم" والذي عرض منذ 18 عامًا  وحقق نجاحا كبيرا وايرادات ضخمة وقت عرضه.

يذكر أنّ فيلم "حريم كريم" عُرض عام 2005، وتدور أحداثه حول زوجين يتم الطلاق بينهما بسبب سوء تفاهم جرى بينهما، فيحاول الزوج أن يعمل على مصالحة زوجته بشتى الطرق عن طريق الاتصال بزميلاته القدامى أثناء الجامعة.