رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليبيا.. أمن طرابلس: تحرير أكثر من 560 مخالفة مرورية في أبوسليم

نشر
الأمصار

أعلنت مديرية أمن طرابلس بالغرب الليبي اليوم الأحد تحرير أكثر من 560 مخالة مرورية في أبوسليم.


وأكدت مديرية أمن طرابلس عبر صفحتها بموقع “فيسبوك” أن شرطة مرور أبوسليم تواصل حملتها الأمنية على المخالفين داخل منطقة المشروع   مشيرة إلى ضبط أكثر من 280 سيارة  يقودها أجانب وبدون لوحات معدنية وتحرر أكثر من 560 مخالفة مرورية.


وكانت مديرية أمن طرابلس أعلنت أن إجمالي عدد المقبوض عليهم خلال الربع الثاني من العام الجاري بلغ 478 شخص فيما صدر 24 أمر قبض.

أخبار أخرى..

المبعوث الأممي يدعو لمعاقبة من يعرقلون العملية الانتخابية في ليبيا

دعا الممثل الخاص للأمين العام رئيس بعثة الأمم المتحدة للدعم في ليبيا، عبدالله باتيلي، إلى ضرورة معاقبة كل من يعملون على عرقلة العملية الانتخابية في ليبيا، مشيرًا إلى حاجة البلاد إلى تأمين حدودها وأراضيها.

وجاء ذلك في كلمته خلال مشاركته في ملتقى مدينة الزاوية الكبرى بحضور عمداء بلديات الزاوية المركز والغرب والجنوب والمكونات الاجتماعية والسياسية والشبابية والأمنية بالمدينة.

وقال «باتيلي» في كلمته خلال الملتقى: «إن وجودنا هنا لتقديم الدعم للشعب والقيادات للتوصل إلى السلم والاستقرار»، مؤكدًا أنه يعلم أن «الطريق نحو السلام والاستقرار في ليبيا طويلة».

وأضاف: «لا يمكن لبلد أن يحرز تقدمًا في ظل الصراعات والحروب»، داعيًا جميع الليبيين إلى ضرورة «التخلي عن الكراهية والعمل على بناء مجتمع متماسك».

واعتبر المسؤول الأممي أن «الوقت حان لتخطي كل الصراعات بعد استمرارها أكثر من 10 سنوات»، لافتًا إلى أن «هناك الكثير من الفرص أمام الليبيين في المستقبل لتنعم البلاد بالسلام».

فيما قال المحلل السياسي المهتم بالشأن الليبي عادل الخطاب، إن الاجتماعات التي تمت بين القائد العام للقوات المسلحة ورئيس حكومة الوفاق السابقة فايز السراج كانت تحت رعاية وزارة الدفاع الروسية والتركية، وأنهما لم يلتقيا في موسكو، إذ أن الاجتماعات تمت على حدة.

أعلن المحلل السياسي المهتم بالشأن الليبي عادل الخطاب، إنه مع تصاعد التوتر في القارة الإفريقية على خلفية أزمات السودان والأحداث في النيجر، تتفاقم الأوضاع السياسية في ليبيا بدورها بين البرلمان الليبي وحكومة الوحدة المنتهية الصلاحية في طرابلس، وتدفع بالأطراف السياسية المختلفة لإعادة ترتيب صفوفها وحشد قواها.