رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس النصر السعودي: ألف مبروك لجماهير العالمي.. قدمنا بطولة لا تنسى

نشر
الأمصار

تغنى مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر السعودي، بالفوز الذي حققه فريقه أمام الهلال (2-1) مساء السبت بالطائف وتتويجه بكأس الملك سلمان للأندية، واصفا أداء فريقه بالبطولي.

وقال مسلي آل معمر رئيس نادي النصر عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "ألف مبروك لجماهير العالمي هذه الكأس الغالية.. أداء بطولي لا ينسى سطره نجومنا في ليلة تاريخية، استطاعوا فيها قلب النتيجة رغم النقص العددي".

وأضاف: "ألف شكر لجماهيرنا ونجومنا وجميع الأجهزة.. كما أشكر الزملاء في مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية وكل من دعمنا وساندنا".

وكتب، عبد العزيز عبد الله العمران عضو مجلس إدارة شركة نادي النصر: "ألف مبروك، بطولة عن جدارة واستحقاق".

وأعقبه، عبد الله العمراني نائب رئيس نادي النصر السابق، بقوله: " تحدي الإرهاق.. تحدي الغيابات.. تحدي النقص.. البطولة العربية الاستثنائية الأولى التي تحمل اسم مولاي الملك سلمان في قبضة العالمي.. ألف مبروك لجماهير العالمي في كل أنحاء العالم".

وعلق أحمد الغامدي، الرئيس التنفيذي لنادي النصر، وقال: "مبروك لجمهور العالمي الكبير، مبروك للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية ولأعضاء مجلس الإدارة.. بداية موفقة وأمامنا عمل كبير لتحقيق تطلعات وآمال جمهورنا".

وتوج فريق النصر السعودي بطلًا للبطولة العربية، بعد الفوز على الهلال السعودي بهدفين مقابل هدف بعد اللجوء للأشواط الإضافية بعد انتهاء شوطي المباراة بالتعادل الإيجابي، في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم، على استاد "مدينة الملك فهد الرياضية".

وكان الهلال متقدما بهدف في الدقيقة 51 عن طريق ميشيل ديلجادو، قبل أن يعدل رونالدو، النتيجة في الدقيقة 74، بعد 3 دقائق من طرد زميله عبد الإله العمري.

وفي الشوط الإضافي الأول، تقدم كريستيانو رونالدو بهدف ثان للنصر في الدقيقة 98 ليضع "العالمي" في المقدمة.

ورفع رونالدو رصيده إلى 6 أهداف في كأس الملك سلمان، لينفرد بصدارة ترتيب هدافي البطولة، بعدما كان متساويا مع التونسي طه ياسين الخنيسي لاعب الكويت الذي ودع المسابقة برصيد 4 أهداف. 

وتأهل الهلال إلى المباراة النهائية لكأس الملك سلمان للأندية، بعد فوزه بـ 10 لاعبين على غريمه الشباب 3ـ1، في نصف النهائي، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، بينما تأهل النصر عقب تجاوزه نظيره الشرطة العراقي 1ـ0، في المواجهة التي جمعتهما على ملعب مدينة سلطان الرياضية.