رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رسميًا.. فولهام يتعاقد مع أداما تراوري

نشر
الأمصار

أعلن نادي فولهام الإنجليزي، تعاقده بشكل رسمي مع أداما تراوري لاعب وولفرهامبتون وبرشلونة السابق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد.

ونشر نادي فولهام عبر صفحته الرسمية على  منصة "x" فيديو تقديمي لـ " أداما تراوري" تحت عنوان " هو هنا...".

وقال فولهام عبر موقعه الرسمي للنادي الإنجليزي: "يسر النادي أن يؤكد التوقيع مع أداما تراوري على عقد حتى صيف عام 2025، مع امتلاك النادي خيار التمديد الإضافي لمدة 12 شهرًا".

وحقق فريق تشيلسى الإنجليزى فوزا مهما وديا أمام فولهام 2-0، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، على ملعب "فيديكس فيلد"، ضمن تحضيرات البلوز لانطلاق منافسات الموسم الجديد 2023-2024.

وسجل البرازيلي المخضرم تياجو سيلفا هدف تشيلسي الأول في الدقيقة 20، قبل أن يضيف الوافد الجديد كريستوفر نكونكو الثاني في الدقيقة 41.

ونجح البلوز في تحقيق ثالث انتصاراته فى المباريات الودية التى يخوضها فى الصيف الحالى، ليكون الانتصار الثالث في رابع وديات خاضها حتى الآن استعدادا للموسم المقبل.

في سياق آخر، أصدرت رابطة الدوري الإسباني بيانًا رسميًا تدين فيه باريس سان جيرمان الفرنسي وتتهمه بالحصول على دعم مالي غير قانوني من قطر.

وقدّمت رابطة الدوري الإسباني شكواها إلى المفوضية الأوروبية لإدارة كرة القدم.

وجاء بيان رابطة الدوري الإسباني على النحو التالي:

“ردًا على مسار العمل الجديد الذي يمثل بداية تطبيق اللائحة الأوروبية بشأن الإعانات الأجنبية التي تشوه السوق الداخلية، تقدم رابطة الدوري الإسباني خطابًا إلى المفوضية الأوروبية للتنديد بأن تولد آليات تمويل باريس سان جيرمان تشويهًا خطيرًا في السوق الداخلية للاتحاد الأوروبي”.

وتستند رابطة الدوري الإسباني في شكواها إلى القاعدة التي تم اعتمادها من 12 يوليو 2023 في الاتحاد الأوروبي.

وتتمثل هذه القاعدة في مناهضة الإعانات الأجنبية التي تمنحها دول خارج الاتحاد الأوروبي للشركات التي تمارس نشاطًا اقتصاديًا في السوق الداخلي الأوروبي.

ويشمل ذلك الشركات العامة التي تسيطر عليها الدولة بشكل مباشر أو غير مباشر، لهذا السبب قدّمت رابطة الدوري الإسباني الشكوى.