رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الجيش السوري يحبط هجوماً لجبهة النصرة الإرهابية في ريف اللاذقية

نشر
الأمصار

أفادت وكالة "سبوتنيك" الروسية ، أن ريف اللاذقية الشمالي شهد اشتباكات عنيفة بين وحدات من الجيش السوري ومسلحي "هيئة تحرير الشام" ، الجبهة الحالية لتنظيم "جبهة النصرة" الإرهابي في سوريا. إدلب.
 

وذكر مصدر ميداني رفيع المستوى أن "مجموعة مسلحة حاولت التسلل إلى أحد مواقع الجيش السوري على محور عين البيضة بريف اللاذقية الشمالي ظهر الجمعة".
 

وأوضح المصدر أنه عقب اكتشاف المجموعة المتسللة اندلعت اشتباكات عنيفة بأسلحة مختلفة متوسطة وثقيلة ، تزامنت مع قصف مدفعي مكثف استهدف الخطوط الخلفية للمسلحين في المنطقة.

وأضاف المصدر أن هذه المحاولة الهجومية تم إحباطها بالكامل دون أي تغيير في خريطة السيطرة.

وقالت مصادر لوكالة سبوتنيك بريف إدلب ، إن "فصيل" يعرف باسم علي بن أبي طالب ، يعمل ضمن صفوف هيئة تحرير الشام ، نفذ الهجوم على محور عين البيضا ، حيث يتألف الفصيل من مسلحين أجانب من الصينيين. - الجنسيات الأويغورية والشيشانية الذين كانوا يقاتلون في صفوف سابقة للحزب الإسلامي التركستاني وجندتهم هيئة تحرير الشام في وقت سابق لصالحها.
 

اخبار أخرى…. 


ملك الأردن يصادق على قانون الجرائم الإلكترونية

 

ملك الأردن

 

 

صادق ملك الأردن، الملك عبدالله الثاني، على قانون الجرائم الإلكترونية لسنة 2023.

وقد أصدرت الإرادات الملكية بالموافقة على مشاريع قوانين، شملت القانون المعدل لقانون تشكيل المحاكم الشرعية لسنة 2023، والقانون المعدل لقانون السير لسنة 2023، وقانون مشروعات الشراكة بين القطاعين العام والخاص لسنة 2023.

وتضم مشاريع القوانين، القانون المعدل لقانون الشركات لسنة 2023، وقانون إلغاء قانون التصديق على اتفاقية المشاركة في الإنتاج للاستكشاف عن البترول وتقييم اكتشافه وتطويره وإنتاجه بين سلطة المصادر الطبيعية في المملكة الأردنية الهاشمية وشركة امونايت للطاقة انترناشونال انكربوريشن في منطقة الجفر ووسط الأردن لسنة 2023 .


أخبار أخرى…

انخفاض أسعار الذهب في الأردن اليوم 12 أغسطس 2023

انخفضت أسعار الذهب، اليوم السبت، بواقع 20 قرشا للجرام الواحد، وفق التسعيرة العامة لنقابة أصحاب محلات تجارة وصياغة الحلي والمجوهرات.

وبلغ سعر جرام الذهب من عيار 21، الأكثر طلبا لدى الأردنيين، 39.00 دينار لجهة الشراء من المحال، فيما بلغ 37.30 دينار لجهة البيع.

كما بلغ سعر جرام الذهب من عيار 18 لجهة الشراء، 34.60 دينار، في حين بلغ سعر جرام الذهب من عيار 24، 46.00 دينار.