رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تفاصيل جديدة حول تعاقد الأهلي المصري مع سوزا

نشر
جوستافو سوزا
جوستافو سوزا

كشف أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق عن تفاصيل جديدة بخصوص تعاقد النادي الأهلي مع اللاعب البرازيلي جوستافو سوزا مهاجم هيونداي الكوري الجنوبي.

الأهلي يحسم صفقة سوزا

وكتب أحمد حسن عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي” فيس بوك”:” مصدر بالأهلي حصلنا على توقيع سوزا لمدة 4 مواسم.. هو الخيار الأول لمارسيل كولر حتى الآن”.

سوزا 

ويحاول النادي الاهلي في الساعات الماضية تكثيف المفاوضات مع الفريق الكوري الجنوبي للحصول على الاستغناء الخاص باللاعب البرازيلي سوزا.

وأشارت التقارير أن “النادي الكوري الجنوبي يحاول في الوقت الحالي إقناع المدير الفني للفريق بالتخلي عن سواز، خاصًة بعد تمسك المدرب ببقاء في الموسم الحالي.

وستكون موافقة مدرب جينبوك على الكوري الجنوبي على رحيل سوزا، ستصبح عملية إتمام الصفقة بين الأهلي وجينبوك أقرب من أي وقت مضى.

تابع..

تقارير: لاعب الأهلي المصري يوقع لنادي الخليج السعودي

محمد شريف مهاجم الأهلي
محمد شريف مهاجم الأهلي المصري

كشفت تقارير صحفية خارجية عن اقتراب محمد شريف، لاعب النادي الأهلي المصري من الرحيل عن صفوف الأحمر، والانتقال لأحد أندية الدوري السعودي الممتاز بالموسم الحالي.

محمد شريف يوقع لنادي الخليخ السعودي 

وذكرت صحيفة الميدان السعودية: "كشفت مصادر عن توقيع المهاجم المصري بصفوف النادي الأهلي في بلاده لنادي الخليج خلال الانتقالات الصيفية".

وأوضحت الصحيفة وفقًا لبعض المصادر المقربة من المهاجم الدولي أن صاحب الـ 27 عامًا قد أتم الاتفاق بالفعل مع نادي الخليج ووقع على العقود.

محمد شريف 

وكان محمد شريف الذي تلقى عرضًا من نادي فاتح قراجمرك التركي في الصيف الجاري، قد انضم لصفوف الأهلي في شتاء 2019، وخاض فترة إعارة لصفوف إنبي.

وشارك محمد شريف في 151 مباراة مع النادي الأهلي، أحرز خلالهم 58 هدفًا وصنع 11 آخرين، وتُوج بالدوري العام 3 مرات ودوري أبطال إفريقيا والسوبر الإفريقي والسوبر المحلي مرتين لكل منهم، بالإضافة للقب في بطولة كأس مصر.