رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الدوري الفرنسي.. باريس سان جيرمان في مواجهة لوريان اليوم

نشر
الأمصار

يبدأ فريق باريس سان جيرمان حملة الدفاع عن لقب الدوري الفرنسي، اليوم السبت، بمواجهة نظيره لوريان، على ملعب "حديقة الأمراء".

 

وتعد هذه المباراة هى الرسمية الأولى لنادي العاصمة الفرنسية تحت قيادة مدربه لويس إنريكي، الذى تولى المهمة في الصيف الحالي خلفا للمدرب السابق الذى تمت إقالته كريستوف جالتييه.

 

وحرص باريس سان جيرمان على تدعيم صفوفه بالعديد من اللاعبين، حيث تعاقد مع المهاجم البرتغالى جونزالو راموس على سبيل الإعارة مع خيار الشراء.

 

كما ضم البي إس جى ماركو أسينسيو، لوكاس هيرنانديز، مانويل أوجارتي، الكوري الجنوبي كانج إن لي، ميلان سكرينيار، والحارس أرناو تيناس.

 

ويفتقد باريس سان جيرمان في مواجهة الليلة، للاعب البرازيلي نيمار دا سيلفا الذى يعانى من التهابات فيروسية عير معلومة لدى الفريق الطبى للنادى الفرنسي.

 

وتوج باريس سان جيرمان، بلقب الدوري الفرنسي في الموسم الماضى 2022 - 2023، للمرة الحادية عشرة فى تاريخه، ليصبح الفريق الأكثر تتويجا باللقب برصيد 11 لقبا، متخطيا الرقم القياسي السابق لفريق سانت إيتيان برصيد 10 ألقاب. 

 

اقرأ أيضًا..

باريس سان جيرمان يمضي عقد رعاية جديد لمدة 3 سنوات


أعلن باريس سان جيرمان، الجمعة، توصله لاتفاق رعاية لمدة 3 سنوات مع تطبيق "يسير" للخدمات والمنتشر في شمال أفريقيا وذلك بدءًا من الموسم الجديد.

وتأسس "يسير" في الجزائر عام 2017، ويوفر لمستخدميه مجموعة من الخدمات منها النقل وتوصيل الطعام والبقالة والخدمات المالية.

ويحظى التطبيق ب8 ملايين مستخدم في الجزائر والمغرب وتونس وفرنسا وكندا وجنوب أفريقيا، وفقا لما أورده سان جيرمان في بيان.

وكعادته لم يكشف النادي عن قيمة الاتفاق، إلا أن صحيفة (ليكيب) أشارت إلى أنها قد تصل إلى 5 ملايين يورو في الموسم.

إيفرتون يتعاقد مع يوسف الشرميطى قادمًا من سبورتنج لشبونة

فيما أعلن نادى إيفرتون الإنجليزي التعاقد مع يوسف الشرميطى لاعب نادي سبورتنج كلوب البرتغالي لمدة أربع سنوات حتى نهاية يونيو 2027.

يصبح اللاعب الدولي البرتغالي تحت 19 سنة هو ثالث توقيع للبلوز في الصيف بعد آشلي يونغ وأرنوت دانجوما وسيرتدي القميص رقم 28.

قال الموقع الرسمي لنادى إيفرتون أن الشرميطي صاحب الأصول من الرأس الأخضر التحق بأكاديمية سبورتنج لشبونة في عام 2016 وترقى في صفوف الفريق ، حيث ظهر لأول مرة مع عمالقة لشبونة في يناير من هذا العام في تعادل ديربي الدوري 2-2 مع غريمه بنفيكا.