رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"الساحل الشمالي" لمحمد منير وميريام فارس تقترب من 2 مليون مشاهدة

نشر
الأمصار

نجحت أغنية الساحل الشمالي للفنان  محمد منير وميريام فارس في تحقيق نجاح كبير منذ طرحها على منصات الموسيقي وموقع “يوتيوب” يوم الأربعاء الماضي.

 

وحققت أغنية “الساحل الشمالي” لمحمد منير وميريام فارس أكثر من مليون و900 ألف مشاهدة علي موقع يوتيوب منذ طرحها يوم الأربعاء الماضي.

 

أغنية الساحل الشمالي للكينج محمد منير وميريام فارس من كلمات وألحان وتوزيع موسيقي محمد رحيم وجيتار شريف فهمي.

 

اقرأ أيضًا..

إيرادات بيت الروبي تصل 160 مليون جنيه بالسعودية خلال 7 أسابيع عرض


وصلت إيرادات فيلم بيت الروبي في شباك التذاكر السعودي إلى 19.311.059 ريال سعودي بما يعادل 159.298.661 مليون جنيه مصري، وذلك خلال 7 أسابيع عرض، حيث انطلق عرض الفيلم في دور العرض السعودية يوم 21 يونيو الماضى بالتزامن مع عرضه في السينمات المصرية

وحقق فيلم بيت الروبي أرقام قياسية على مستوى شباك التذاكر المصري إذ اقتربت ايراداته من الوصول إلى 120 مليون جنيه وأصبح قاب قوسين من تخطى فيلم "كيرة والجن" كأعلى إيرادات في تاريخ السينما المصرية المصرية حيث حقق "كيرة والجن" 120 مليون جنيه العام الماضى، ومن المقرر أن يتخطى بيت الروبى هذا الرقم غدا الجمعة.

فيلم "بيت الروبي" بطولة كريم عبد العزيز، نور اللبنانية، كريم محمود عبد العزيز، تارا عماد، سمر جابر والطفلين معاذ جاد ولوسيندا، وضيوف الشرف محمد عبد الرحمن توتا، سارة عبد الرحمن، شريف دسوقى، حاتم صلاح، محمود السيسى، مصطفى أبو سريع، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح وريم القماش وإخراج بيتر ميمى.

ويقدم فيلم بيت الروبي فكرة كوميدية إنسانية مع طرح قضية مهمة تشغل الجمهور حالياً وهى تحكم السوشيال ميديا فى العديد من الأمور ومهنة الانفلونسر التي انتشرت بقوة خلال السنوات الأخيرة، وذلك من خلال زوجين تسببت السوشيال ميديا في أزمة كبيرة في حياتهم جعلهما يبعتدان عن القاهرة والعيش في طابا، وبعد عودتهما إلى القاهرة للانتهاء من بعض الأوراق يقرران مواجهة المجتمع وتخطى أزمتها ولكن تعود السوشيال ميديا للوقوف أمامهم.

من ناحية أخرى، حصد فيلم “مستر إكس”، للفنان أحمد فهمي إيرادات مرتفعة، وتصدر المنافسة بين أفلام موسم عيد الأضحى الماضي بالمملكة العربية السعودية.

وحصد فيلم مستر إكس حتى الآن ما يقرب من 6 ملايين دولار بعد ثلاثة أسابيع من عرضه في السعودية، حيث بدأ عرضه يوم 20 يوليو بالسعودية وباقي الدول العربية، وعدد من البلدان حول العالم، وذلك بعد طرحه في مصر يوم 28 يونيو الماضي.