رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مساعد مورينيو السابق يقترب من التدريب في الدوري المصري

نشر
مساعد مورينيو
مساعد مورينيو

أعلن المدرب البرتغالي ريكاردو فورموسينيو، الذي عمل مساعدًا لجوزيه مورينيو، رحيله رسميًا عن نادي ذا سترونجست، وأن الخطوة القادمة له في عالم التدريب ستكون في الدوري المصري.

مساعد مورينيو يقترب من الدوري المصري 

ولم يكشف فورموسينيو عن اسم النادي المصري الذي سيتولى تدريبه، ولكنه قال في تصريحات تليفزيونية: «سأرحل عن ذا سترونجست .. كان قرارا صعبا للغاية».

ريكاردو فورموسينيو

وأضاف: «بالفعل، أمتلك عرضًا من الخارج، وأنا سأوافق عليه».

 وكانت بعض التقارير الإعلامية، قد ربطت فورموسينيو بتدريب أحد الأندية المصرية خلال الفترة القادمة.

تابع..
تقارير: لاعب الأهلي المصري يوقع لنادي والخليج السعودي

محمد شريف مهاجم الأهلي
محمد شريف مهاجم الأهلي المصري

كشفت تقارير صحفية خارجية عن اقتراب محمد شريف، لاعب النادي الأهلي المصري من الرحيل عن صفوف الأحمر، والانتقال لأحد أندية الدوري السعودي الممتاز بالموسم الحالي.

محمد شريف يوقع لنادي الخليخ السعودي 

وذكرت صحيفة الميدان السعودية: "كشفت مصادر عن توقيع المهاجم المصري بصفوف النادي الأهلي في بلاده لنادي الخليج خلال الانتقالات الصيفية".

وأوضحت الصحيفة وفقًا لبعض المصادر المقربة من المهاجم الدولي أن صاحب الـ 27 عامًا قد أتم الاتفاق بالفعل مع نادي الخليج ووقع على العقود.

محمد شريف 

وكان محمد شريف الذي تلقى عرضًا من نادي فاتح قراجمرك التركي في الصيف الجاري، قد انضم لصفوف الأهلي في شتاء 2019، وخاض فترة إعارة لصفوف إنبي.

وشارك محمد شريف في 151 مباراة مع النادي الأهلي، أحرز خلالهم 58 هدفًا وصنع 11 آخرين، وتُوج بالدوري العام 3 مرات ودوري أبطال إفريقيا والسوبر الإفريقي والسوبر المحلي مرتين لكل منهم، بالإضافة للقب في بطولة كأس مصر.