رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير: لاعب الأهلي المصري يوقع لنادي الخليج السعودي

نشر
محمد شريف مهاجم الأهلي
محمد شريف مهاجم الأهلي المصري

كشفت تقارير صحفية خارجية عن اقتراب محمد شريف، لاعب النادي الأهلي المصري من الرحيل عن صفوف الأحمر، والانتقال لأحد أندية الدوري السعودي الممتاز بالموسم الحالي.

محمد شريف يوقع لنادي الخليخ السعودي 

وذكرت صحيفة الميدان السعودية: "كشفت مصادر عن توقيع المهاجم المصري بصفوف النادي الأهلي في بلاده لنادي الخليج خلال الانتقالات الصيفية".

وأوضحت الصحيفة وفقًا لبعض المصادر المقربة من المهاجم الدولي أن صاحب الـ 27 عامًا قد أتم الاتفاق بالفعل مع نادي الخليج ووقع على العقود.

محمد شريف 

وكان محمد شريف الذي تلقى عرضًا من نادي فاتح قراجمرك التركي في الصيف الجاري، قد انضم لصفوف الأهلي في شتاء 2019، وخاض فترة إعارة لصفوف إنبي.

وشارك محمد شريف في 151 مباراة مع النادي الأهلي، أحرز خلالهم 58 هدفًا وصنع 11 آخرين، وتُوج بالدوري العام 3 مرات ودوري أبطال إفريقيا والسوبر الإفريقي والسوبر المحلي مرتين لكل منهم، بالإضافة للقب في بطولة كأس مصر.

الأهلي يتعاقد مع المغربي رضا سليم لمدة 4 سنوات 

أعلن النادي الأهلي المصري، الإثنين، تعاقده مع المغربي رضا سليم لاعب الجيش الملكي لمدة 4 سنوات مقبلة. 

ويحق للنادي الأهلي إضافة سنة أخرى لمدة العقد حسبما أفاد الموقع الرسمي للأهلي.

وشهدت الساعات الماضية إنهاء كافة الأمور الإدارية والمالية الخاصة بانتقال اللاعب.

ووصل رضا سليم، لاعب الجيش الملكي المغربي مساء يوم أمس الأحد، إلى مطار القاهرة الدولي، تمهيدًا لانضمامه للنادي الأهلي.

وكان رضا سليم بدأ المسيرة الكروية، حيث انضم لمدرسة شبانه عام 2011 عن عمر 12 سنة فقط، وغادر سليم الفريق العسكرى عام 2014 إلى الرجاء الذى لعب معه لفترة 3 سنوات قضاها مع فرق الشباب.

بعدها عاد رضا سليم لصفوف الجيش الملكي عام 2017 وانضم على الفور إلى الفريق الرديف الذي تألق معه بشكل خاص في موسم 2018-2019.

اللاعب المغربي رضا سليم 

تم تصعيد رضا سليم للفريق الأول للجيش الملكي في الموسم التالي مباشرة، حيث ظهر لأول مرة يوم 24 سبتمبر 2019 خلال كلاسيكو الوداد ضمن الدور الأول من كأس المغرب.