رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة ينتظر بيع نيمار للدوري السعودي من أجل إعارته

نشر
الأمصار

يبحث نادي برشلونة عن وسيلة تسهل صفقة التعاقد مع نيمار نجم باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت صحيفة "سبورت" إلى أن إدارة البارسا تفكر في ضم نيمار بسيناريو معقد، وهو استعارته من فريق سعودي ينوي ضمه من باريس.

وأوضحت أن برشلونة سيعرض شراكة رياضية مع الفريق السعودي، ليتقاسم الطرفان سويا الراتب السنوي للنجم البرازيلي.

وذكرت أن البارسا لن يدفع أكثر من 12 مليون يورو، وهو مبلغ بعيد عن الراتب السنوي الحالي لنيمار، الذي يتقاضى أكثر من 30 مليون يورو.

ونوهت أن هذا السيناريو تدرسه أطراف عديدة، منها والد نيمار ووكيل أعماله، ويرتكز على توقيع اللاعب لفريق سعودي لمدة 4 مواسم، بينما يستعيره برشلونة، لموسم واحد على الأقل.

من جانبها، أكدت شبكة RMC سبورت أن نيمار وإدارة باريس اتفقا على رغبة الانفصال خلال الصيف الجاري.

وأضافت أن باريس على استعداد لتقديم تنازلات مالية مقابل تسهيل انتقال نيمار، سواء على مستوى المقابل المادي أو شكل الصفقة بالبيع أو الإعارة.

وتابعت أن نيمار وماركو فيراتي يحظيان باهتمام الهلال السعودي، علما بأن لويس إنريكي مدرب باريس، أكد للثنائي، أنهما خارج حساباته في الموسم الجديد.

تعافي نيمار من فيروس مجهول وعودته لتدريبات باريس سان جيرمان

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسى أن البرازيلي نيمار دا سيلفا مهاجم الفريق يعانى من التهابات فيروسية عير معلومة لدى الفريق الطبى للنادى الفرنسي.

كانت تقارير قد أشارت إلى أن لويس إنريكي، المدير الفني للفريق والمستشار الرياضي لويس كامبوس، التقيا نيمار وأبلغاه أنه ليس في خطط باريس، ويحتاج للبحث عن ناد جديد هذا الصيف، وأن باريس يخطط لفسخ عقد نيمار للتخلص من راتبه الكبير.

أصدر سان جيرمان بيانا رسميا على الموقع الرسمي للنادي أن نيمار يتعافى من متلازمة فيروسية، وأدى تدريبات منفردة اليوم داخل صالة الجيمانزيوم، ولم يسحم الطبي جاهزية اللاعب البرازيلي لمواجهة لوريان في الجولة الأولى من الدوري الفرنسي.

تضمن البيان أن  نوردي موكيلي تعافى من إصابة الفخذ الخلفية ، ويتناوب بين التدريب الفردي والجماعي، بينما يعمل نونو مينديز بشكل فردي في الملعب وسيستأنف مع التدريبات خلال 15 يوما.

يواصل ليتيلييه التأهيل بعد إصابة التواء ركبته ، من المقرر العودة إلى المجموعة خلال 15 يوما، واستأنف كيمبيمبي الجري بعد عملية وتر العرقوب