رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليفربول يحسم صفقة موسيس كايسيدو قادمًا من برايتون

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب نادي ليفربول الإنجليزي، والذي يضم بين صفوفه النجم المصري محمد صلاح، من حسم صفقة التعاقد مع موسيس كايسيدو، نجم خط وسط برايتون، بعد منافسة قوية مع تشيلسي.

وبحسب خبير الانتقالات الشهير فابريزيو رومانو، فإن ليفربول تقدم بعرض رسمي إلى نظيره برايتون، ليلة الخميس، وسيتم قبوله.

وأضاف عبر حسابه على موقع التواصل تويتر "قيمة العرض ستكسر الرقم القياسي في صفقات الدوري الإنجليزي الممتاز، بواقع 110 ملايين جنيه إسترليني، مشيرا إلى أن اللاعب الإكوادوري سيكون في صفوف ليفربول، اليوم الجمعة، إذا جرت الأمور بنجاح.

ومن المقرر أن يصبح كايسيدو أغلى صفقة شراء في تاريخ الدوري الإنجليزي، إذا أتم انتقاله بهذه القيمة.

ويسعى نادي ليفربول إلى الحصول على توقيع لاعب وسط لتعويض غياب الثنائي فابينيو وهندرسون اللذان رحلا إلى  الدوري السعودي للمحترفين.

يذكر أن موسيس كايسيدو يرتبط بعقد مع برايتون حتى صيف 2027.

عبد الصمد الزلزولي يحسم مصيره مع برشلونة

أنهى الدولي المغربي عبد الصمد الزلزولي، كل الشائعات حول مستقبله مع فريقه الحالي برشلونة قبل بداية الموسم الحالي.

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن الزلزولي قرر البقاء في صفوف البلوجرانا، على الأقل خلال النصف الأول من الموسم الحالي.

وأضافت الصحيفة: "الزلزولي سعيد بما قدمه خلال الفترة التحضيرية قبل انطلاق الموسم، وخاصة مساهماته في كأس خوان جامبر أمام توتنهام، ويعلم أنه قد حقق التوقعات التي وضعها فيه المدير الفني تشافي هيرنانديز، وأنه حاليا أحد أقوى المرشحين لشغل مركز الجناح الأيسر".

وأشار التقرير، إلى أن الزلزولي كان مهتما بالانتقال لريال بيتيس، رغم أنه تلقى أيضا عدة عروض من فرق أخرى بالليجا والدوري الإنجليزي والدوري الألماني.

ويرى الزلزولي أن السوق مازال مفتوحا والعديد من لاعبي خط الهجوم عرضة للرحيل، وحال لم يتغير وضعه مع البارسا واستمر في شغل دورا ثانويا مع الفريق، سيكون مستعدا لخوض تجربة أخرى في سوق الانتقالات الشتوية في شهر يناير المقبل.


 من ناحية أخرى، فجّرت تقارير إعلامية مفاجأة بخصوص احتمالية رحيل لويس إنريكي عن تدريب باريس سان جيرمان الفرنسي.

باريس سان جيرمان أعلن في شهر يوليو الماضي عن تعيين الإسباني لويس إنريكي مديرا فنيا للفريق بعقد مدته عامين.