رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عبدالمنعم وحسام عبدالمجيد يحصدان جائزة أفضل دفاع في الدوري المصري الموسم الماضي

نشر
الأمصار

أعلنت رابطة الأندية المصرية للمحترفين، عن ثنائي الدفاع الأفضل في الدوري المصري للموسم الماضي، وفقًا لنتائج التصويت التي حسمها الجمهور في الاستفتاء الذي طرحته في الأيام الماضية.

رابطة الأندية طرحت للجماهير استفتاء اختيار المدافع الأفضل في الدوري المصري، حيث فاز الثنائي محمد عبدالمنعم مدافع النادي الأهلي، ونظيره حسام عبدالمجيد قلب دفاع نادي الزمالك.

كما حصد النجم محمد هاني لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، جائزة أفضل لاعب في مركز الظهير الأيمن في الدوري المصري عن الموسم المنقضي 2022 - 2023.

وأعلنت رابطة الأندية المحترفة المصرية، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي " تويتر" ، اختيار محمد هاني من خلال تصويت الجمهور، كأفضل ظهير أيمن في مصر عن الموسم الماضي.

في سياق متصل، أكد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي المصري، أنه لا يفكر في مغادرة منصبه مع بطل إفريقيا خاصة أن عقده يمتد إلى موسم آخر.

وأضاف كولر في حواره لصحيفة (NZZ) السويسرية أن عقده مستمر مع الأهلي وهناك مفاوضات من جانب رئيس النادي بالفعل لتجديد عقده.

وتابع: "الموسم الحالي لم ينته بعد في مصر فهناك كأس مصر الذي وصلنا به لدور الأربعة بجانب كأس السوبر الإفريقي".

وأشار إلى أنه لم يفكر بعد في ملف التجديد ولا يفكر في مغادرة الأهلي مؤكدًا أنه إذا أحب مكانًا سيستمر به والعكس صحيح بالطبع.

واعترف كولر بأنه صاحب قرار عدم المشاركة في البطولة العربية لأن اللاعبين بحاجة إلى الراحة بعد الدوري المصري الذي يمتد إلى أشهر طويلة.

وأكمل: "المدرب الأوروبي في مصر يحظى باحترام وتقدير، وأنا أتحدث باستمرار مع رئيس النادي ومدير الفريق بخصوص أي أمور تخص الأهلي".

وأكد أن الفرق تتعرض لضغوط كبيرة من المشجعين تجبرها على تغيير المدرب باستمرار موضحًا أنه من النادر أن يلعب ضد مدرب مع نفس الفريق مرتين في الموسم.

وأشار إلى أن اللحظة الأصعب في مسيرة تتويجه مع الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا كانت في السودان خلال المران الأخير بإلقاء قنبلة غاز داخل الملعب، مؤكدًا أن هذا الأمر أصابه بالهلع.

وأوضح أنه فضل عرض الأهلي لأنه الفريق الأكثر نجاحًا في إفريقيا مؤكدًا أن الملاحظة السلبية فقط عدم امتلاء المدرجات منذ أحداث ستاد بورسعيد عام 2012.