رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

العراقي أحمد علي الشويلي حكمًا بمونديال السلة

نشر
الحكم العراقي أحمد
الحكم العراقي أحمد علي الشويلي

أسند الاتحاد الدولي لكرة السلة للحكم الدولي العراقي أحمد علي الشويلي لقيادة مباريات نهائيات كأس العالم التي ستجري هذا العام في ثلاث دول هي اليابان والفلبين واندونيسيا. 

الشويلي حكمًا بمونديال السلة

وقال الشويلي، اليوم الخميس،  إن" الاتحاد الدولي باللعبة كلفني مع نخبة من الحكام العالميين لإدارة عدد من مباريات نهائيات كأس العالم "، مشــيراً إلى أن" البطولة ستقام خلال الفترة من 23 آب الحالي ولغاية 4 أيلول المقبل في ثلاث دول هي اليابان التي سأتواجد فيها مع عدد من الحكام وأيضاً الفلبين واندونيسي".

الحكم العراقي أحمد علي الشويلي

اقرأ أيضًا.. 

قائمة الأولمبي العراقي استعدادًا لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا

أعلن الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي العراقي، عن القائمة المبدئية التي ضمت 50 لاعباً، وسيتم تقليصها قبل بدء أولى المحطات التحضيرية استعدادا لخوض التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا، التي ستقام في سبتمبر المقبل، إلى جانب الكويت المستضيف وتيمور الشرقية ومكاو.

وضمت القائمة كل من: زيد تحسين وحسين عبدالله ومحمد حسن من ( الطلبة ) وحسن عباس ومجتبى صالح وكرار علاء عبد الكريم من ( القاسم ) وحسين حسن ونهاد محمد وكرار سعد ومصطفى وليد من ( الكرخ ) وأحمد حسن مكنزي وهلو فائق وعلي شاخوان من ( أربيل ) ومنتظر عبد الأمير وكاظم رعد وأمير نديم من ( القوة الجوية ).

ومصطفى سعدون وأموري فيصل وعلي جاسم من ( الكهرباء ) وزيدان عبد الجبار ورضا فاضل ونور المصطفى غانم من ( كربلاء ) وذوالفقار يونس وعمار غالب وحيدر عادل من ( الشرطة ) وكرار محمد ومنتظر محمد من ( النفط ) وعلي صادق وحيدر عبد الكريم ( الزوراء ) ورضا عبد العزيز (الديوانية ) وحسين عامر من ( الصناعات الكهربائية ).

وزيد إسماعيل من ( نوروز ) وأمير أحمد من ( الحدود ) وسيابند عكيد من ( دهوك ) ومحمد خضير من ( الميناء ) وجعفر ناصر من ( نفط ميسان ) وكميل سعد (ريد ستار السويسري ) ويوسف الإمام ( مالمو السويدي ) والآي فاضل (جوتنبيرج السويدي ) وحسين علي ( هيرنفين الهولندي ) وماركو فرج ( تفينتي الهولندي ) وأمين الحموي ( هالسنبورج السويدي ) ومصطفى عمران ( أتالانتا الإيطالي ) وآدم رشيد ( البورج الدنماركي).

والكسندر أوراها (كوينز بارك رينجرز) وعلي الحمادي (ويمبلدون الإنجليزي) بلند ازاد ( جرافشاب الهولندي ) وزيدان إقبال ( أوتريخت الهولندي) ويوسف الأمين ( آينتراخت بروشينغ الألماني ) وعلي الموسوي ( B,93 الدنماركي).