رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر سيتي يتمسك بـ كوفاسيتش قبل مواجهة بيرنلى غداً

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية أن نادى مانشستر سيتي الإنجليزي استقر على تواجد ماتيو كوفاسيتش فى قائمة الفريق استعدادا لمواجهة بيرنلى المحدد لها غدآ الجمعة فى افتتاح الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان مانشستر سيتي قد تعاقد مع ماتيو كوفاسيتش من صفوف تشيلسي في صفقة مدتها 4 سنوات حسبما أكد الموقع الرسمي للسيتزنز.

قالت صحيفة " أتثلتيك " الإنجليزية أنه من المتوقع أن يتواجد ماتيو كوفاسيتش بقائمة مانشستر سيتي لمواجهة بيرنلي على الرغم من الشائعات عن إصابته بالتدريبات.

وخاض اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا 221 مباراة في 5 مواسم مع تشيلسي، وفاز بدوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي ، بالإضافة إلى حصوله على جائزة أفضل لاعب في النادي لعام 2019/20.

وخاض ماتيو كوفاسيتش حتى الآن 95 مباراة دولية مع كرواتيا وكان جزءًا أساسيًا من تشكيلة منتخب بلاده التي وصلت إلى نهائي كأس العالم 2018 واحتلت المركز الثالث في بطولة العام الماضي في قطر.

وقال كوفاسيتش إنه سعيد بالانضمام إلى السيتي حيث يقول إنه يستطيع مواصلة التطور تحت إشراف المدرب بيب جوارديولا ويعتقد أنه سينضم إلى أفضل فريق في كرة القدم العالمية.

أخبار أخرى..

مانشستر سيتي يعلن عن قميصه الثاني بالموسم الجديد.. صور.

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن قميصه الثاني، استعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز.

السيتي يعلن عن قميصه الثاني 
ونشر السيتي فديو عبر موقعه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” يكشف فيه عن قميص الفريق الاحتياطي بالموسم الجديد.

وكان مانشستر سيتي قد خسر لقب كأس الدرع الخيرية أمام أرسنال بركلات الترجيح، قبل انطلاقة البريميرليج.

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة بيرنلي في الجولة الافتتاحية من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد، في المباراة المقرر لها في تمام العاشرة من مساء غدًا الجمعة.

مازال نادي برشلونة الإسباني مهتمًا بالتعاقد مع نجم مانشستر سيتي، لتدعيم صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

ويريد برشلونة الحصول على خدمات النجم البرتغالي بيرناردو سيلفا، وهو يدرك تمامًا أن إمكانية التعاقد مع اللاعب البرتغالي الدولي أمر معقد للغاية ، إلا أنهم لايزال لتدعيم رغبة في حسم الصفقة. كما أن تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة جعل سيلفا هدفه الأول ، خاصة أنه تم التأكيد على أن عثمان ديمبيلي سيغادر النادي.