رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

طرح فيلم "مندوب مبيعات" لـ بيومي فؤاد في السعودية

نشر
الأمصار

قررت الشركة المنتجة لفيلم “مندوب مبيعات”، الذي يقوم ببطولته الفنان بيومي فؤاد، طرحه في السينمات السعودية يوم 17 أغسطس الجاري.

ويقوم ببطولة فيلم “مندوب مبيعات” كل من بيومي فؤاد وأحمد فتحي وإسلام إبراهيم وآيتن عامر، ومعهم كل من وائل العوني وهبة عبد العزيز وأيمن قنديل ويسرا المسعودي وإيمان يوسف ولمياء كرم.

فيلم “مندوب مبيعات”

تدور أحداث الفيلم حول مشاكل زوجية تدفع بيومى وسيد للسفر وانتحال صفة عاملى مندوبى مبيعات فى شركة سعيد الذي يدخل في صراع مع فريدة وشركتها للحصول على حبها والارتباط بها، فيكونا سببا في تعقيد الأمر بينهما بشكل يعيق تحقيق طموحات سعيد.

الفيلم تم  تصويره  بالكامل في إمارة دبي على ثلاث مراحل، بدءا من سبتمر 2022 إلى شهر مارس 2023 وشهر مايو 2023.

الفيلم هو الثالث لمخرجه ومنتجه العراقى حامد صالح بعد فيلميه "شغالتنا أرجنتينية" سنة 2018، والفيلم الثاني خليجي بعنوان "المعرس" ومعناها “العريس ليلة الدخلة” 2020، وهذه المرة الفيلم بالكامل يتحدث عن شخصيات مصرية مقيمة في الإمارات.

 

أخبار أخرى…

حنان مطاوع تتعاقد على مسلسلها الجديد للعرض في رمضان 2024

وقعت شركة اروما ستديوز للمنتج تامر مرتضى مع الفنانة حنان مطاوع بطولة مسلسل جديد للعرض خلال عام ٢٠٢٣ بعنوان “صوت وصورة”.

المسلسل يكتبه محمد سليمان عبد المالك ويخرجه محمود عبد التواب توبا وتنتجه اروما ستوديوز.

وسيتم عرضه عبر إحدي شاشات مجموعة قنوات المتحدة وجاري حاليا إستكمال باقي فريق العمل

حرصت الفنانة حنان مطاوع على طمأنة جمهورها بعد تداول الكثير من الأخبار أمس عن خضوعها لجراحة عاجلة لإزالة الغدة الدرقية.

وظهرت حنان مطاوع فى فيديو لها عبر صحفتها الرسمية بموقع الصور الشهير انستجرام  أكدت فيه تحسن حالتها الصحية وأنها أجرت الجراحة منذ شهر واستأنفت نشاطها الفني بتصوير أحدث أعمالها هابي هالوين.

وتقدمت حنان مطاوع خلال الفيديو بالشكر لكل جمهورها الذى حرص على الإطمئنان على صحتها بعد أزمتها الصحية الأخيرة مؤكدة أنها اضطرت لإستئصال الغدة بعد نصيحة جميع الدكاترة المعالجة لها بضرورة إزالتها.

وكان آخر أعمال حنان مطاوع فى الدراما من خلال مسلسلى سره الباتع مع خالد يوسف ووعود سخية الذى عرضا فى رمضان الماضى.

وحققت حنان مطاوع نجاحا كبيرا على مستوى التلفزيون فى الفترة الاخيرة حتى أصبح يثق فيها المنتجين يقدمونها فى دور البطولة المطلقة واستطاعت أن تحقق نجاحا كبيرا من خلال أعمالها.