رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سيرجيو أريباس ينتقل إلى ألميريا قادمًا من ريال مدريد

نشر
الأمصار

أعلن نادي ريال مدريد، انتقال أحد لاعبيه إلى صفوف ألميريا، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، وذلك في قبل بداية الموسم الجديد.

وقال ريال مدريد، في بيان، على موقعه الرسمي: "اتفق النادي وألميريا بشأن صفقة انتقال اللاعب سيرجيو أريباس قبل بداية الموسم".

وأضاف: "وصل أريباس إلى أكاديمية الشباب لدينا في عام 2012 عندما كان عمره 10 سنوات فقط، وفي عام 2020، أصبح بطلا لدوري الشباب مع فريق تحت 19 عاما، وقد لعب 14 مباراة مع الفريق الأول لريال مدريد منذ ظهوره لأول مرة في سبتمبر 2020".

وتابع: "لعب أريباس خلال المواسم الثلاثة الماضية مع فريق الكاستيا، حيث سجل أكثر من 40 هدفا وكان هداف الفريق في الموسمين الماضيين".

واختتم: "يرغب ريال مدريد في التعبير عن امتنانه ومودته لأريباس ويتمنى له ولجميع أفراد أسرته التوفيق في هذه المرحلة الجديدة".
 

أسطورة ريال مدريد: أتمنى رؤية كيليان مبابي بقميص الملكي

وعد أسطورة ريال مدريد، بالذهاب بنفسه لاستقبال كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، في المطار، حال انتقاله إلى الفريق الملكي هذا الصيف.

وقال خورخي فالدانو، أسطورة الميرنجي "أتمنى رؤية النجم الفرنسي كيليان مبابي بقميص ريال مدريد في الموسم الجديد".

وأضاف في تصريحات من باراجواي "رغم أن البعض مستاء من كيليان مبابي، لكن لا يوجد أي مبرر للقلق".

ويشعر الكثير من جماهير لريال مدريد بالاستياء من المهاجم الفرنسي، بسبب عدم حسم اللاعب لمسألة انتقاله للملكي من عدمها، على الرغم من أنه أبلغ ناديه باريس سان جيرمان بأنه لن يمدد عقده.

واتخذ باريس سان جيرمان، قرارا جديدا ضد نجمه كيليان مبابي، في محاولة للضغط عليه للموافقة على الرحيل هذا الصيف.

وكان باريس استبعد مبابي من معسكر الإعداد، كما رفض انضمامه إلى التدريبات الجماعية قبل أيام من بداية الدوري الفرنسي، كي يضغط عليه للرحيل هذا الصيف، ويفسد خطته الخاصة بالتوقيع مجانا مع ريال مدريد في الموسم المقبل.

ووفقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، قرر سان جيرمان، استمرار استبعاد مبابي من تدريبات المجموعة الرئيسية بباريس، بداية من اليوم الإثنين، وتواجده ضمن مران اللاعبين المعروضين للبيع في الميركاتو الحالي.