رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريال مدريد يُحضر لضم كيليان مبابي

نشر
كيليان مبابي
كيليان مبابي

كشفت تقارير إعلامية عن أخر التطورات المتعلقة بانتقال المهاجم الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، إلى ريال مدريد خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

باريس يتخلى عن مبابي 

وقررت إدارة النادي الباريسي تدريب مبابي مع مجموعة اللاعبين المعروضين للبيع خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى استبعاده من رحلة الفريق الآسيوية استعدادا للموسم الجديد من الدوري الفرنسي، بعد أن رفض اللاعب تمديد عقده مع سان جيرمان.

كيليان مبابي 

ووفقا لما غرد بيه رودرا الصحفي بشبكة ريفيلو الإسبانية عبر حسابه الشخصي على شبكة التواصل الاجتماعي «تويتر»:" يقوم ريال مدريد بإعداد مقاطع فيديو وإجراء العرض التقديمي المحتمل لكيليان مبابي، مثل ما قام به النادي من عامين ماضيين قد يفعلوه مرة أخرى".

وأضاف رودرا:" كل شيء مفتوح على الرغم من عدم وجود أي عرض مقدم والتي تؤكد حضور مبابي هذا الصيف".

ويشعر الكثير من جماهير لريال مدريد بالاستياء من المهاجم الفرنسي، بسبب عدم حسم اللاعب لمسألة انتقاله للملكي من عدمها، على الرغم من أنه أبلغ ناديه باريس سان جيرمان بأنه لن يمدد عقده.

تابع أيضًا..
أسطورة ريال مدريد: أتمنى رؤية كيليان مبابي بقميص الملكي

الأمصار

وعد أسطورة ريال مدريد، بالذهاب بنفسه لاستقبال كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، في المطار، حال انتقاله إلى الفريق الملكي هذا الصيف.

وقال خورخي فالدانو، أسطورة الميرنجي "أتمنى رؤية النجم الفرنسي كيليان مبابي بقميص ريال مدريد في الموسم الجديد".

وأضاف في تصريحات من باراجواي "رغم أن البعض مستاء من كيليان مبابي، لكن لا يوجد أي مبرر للقلق".

ويشعر الكثير من جماهير لريال مدريد بالاستياء من المهاجم الفرنسي، بسبب عدم حسم اللاعب لمسألة انتقاله للملكي من عدمها، على الرغم من أنه أبلغ ناديه باريس سان جيرمان بأنه لن يمدد عقده.

واتخذ باريس سان جيرمان، قرارا جديدا ضد نجمه كيليان مبابي، في محاولة للضغط عليه للموافقة على الرحيل هذا الصيف.

وكان باريس استبعد مبابي من معسكر الإعداد، كما رفض انضمامه إلى التدريبات الجماعية قبل أيام من بداية الدوري الفرنسي، كي يضغط عليه للرحيل هذا الصيف، ويفسد خطته الخاصة بالتوقيع مجانا مع ريال مدريد في الموسم المقبل.

ووفقا لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، قرر سان جيرمان، استمرار استبعاد مبابي من تدريبات المجموعة الرئيسية بباريس، بداية من اليوم الإثنين، وتواجده ضمن مران اللاعبين المعروضين للبيع في الميركاتو الحالي.

وأشارت إلى أن الصدام بين باريس ومبابي سيتسبب في غياب اللاعب عن مباراة لوريان بالأسبوع المقبل في الدوري الفرنسي، وعلى الأرجح سيواصل الغياب أيضا عن مواجهة تولوز بالأسبوع التالي.

وأوضحت أن سان جيرمان يعتزم وضع خطة تدريبية تشمل فقط اللاعبين الملتزمين مع النادي.

وذكرت أن باريس يتوقع الحصول على عرض ضعيف من ريال مدريد لضم مبابي في الأيام الأخيرة من الميركاتو، لكن الميرنجي لن يقدم أي عرض حتى يعلن المهاجم علنا رغبته في المغادرة والذهاب إلى النادي الملكي.

وأعلن نادي باريس سان جيرمان، أمس الإثنين، تعاقده رسميًا مع البرتغالي جونسالو راموس قادمًا من فريق بنفيكا البرتغالي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الجاري.

ونشر باريس بيان عبر مواقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “يسر باريس سان جيرمان أن يستقبل جونسالو راموس. المهاجم البرتغالي البالغ من العمر 22 عامًا على سبيل الإعارة مع خيار الشراء، حتى نهاية الموسم”.

وقال راموس عقب انضمامه إلى باريس سان جيرمان: "إنه لمن دواعي فخر وسعادة كبيرة الانضمام إلى باريس سان جيرمان، باريس سان جيرمان هو أحد أكبر الأندية في العالم ولديه أحد أفضل الفرق".