رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الإمارات.. شرطة دبي تشيد بظهور محمد زايد بدون حراسة في مصر

نشر
محمد بن زايد رئيس
محمد بن زايد رئيس الإمارات

علق نائب رئيس شرطة دبي بالإمارات العربية المتحدة، ضاحي خلفان، على ظهور رئيس الإمارات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، في مدينة العلمين بمصر بين الناس دون حراسة.

ظهور رئيس الإمارات الشيخ محمد بن زايد دون حراسة

وأوضح رئيس شرطة دبي بالإمارات العربية المتحدة، بأن هذا الموقف من قبل رئيس الإمارات الشيخ محمد بن زايد رمز للإنسانية والتسامح والوفاء.

اقرا ايضًا.. الحكومة المصرية توافق على اتفاقيتي تأسيس (أفريقيا 50) لتطوير المشروعات

وكتب ضاحي خلفان، عبر صفحته على “تويتر”، : "كثيرون استغربوا من وجود الشيخ محمد بن زايد في العلمين وهو يخالط الناس دون حراسة كتفا بكتف ويلتقط معهم الصور التذكارية". 

 

وأردف نائب رئيس شرطة دبي قائلا: "لا تستغربوا هذا وريث زايد... إذا لم يكن ابن زايد بهذا التواضع فمن يكن؟؟.. هم هكذا ابناء زايد أخيار من سلالة أخيار.. أبا خالد رمز للإنسانية والتسامح والوفاء".

خبر أخر: 

الإمارات تُعلن انطلاق التمرين العسكري المشترك "درع الصقر 2023" مع الصين


 

قالت وزارة الدفاع الإماراتية على حسابها عبر منصة "إكس" (تويتر سابقا) اليوم الأربعاء، "أعلنت قيادة القوات الجوية والدفاع الجوي بوزارة الدفاع انطلاق (تمرين درع الصقر 2023) المشترك مع القوات الجوية التابعة لوزارة الدفاع الوطني لجمهورية الصين الشعبية".

وأضافت أن هذا التدريب العسكري يأتي "بهدف تبادل الخبرات ورفع الكفاءة العملياتية لدىمنتسبي وزارة الدفاع في البلدين الصديقين".
 

وكانت وزارة الدفاع الصينية قد قالت الشهر الماضي عن التدريب المشترك مع دولة الإمارات إنه سيجري في أغسطس/آب في منطقة شينجيانغ غرب الصين.

اقرأ أيضًا..

حجم التجارة غير النفطية بين الإمارات والصين يتجاوز 71 مليار دولار

تجاوز حجم التجارة غير النفطية بين الإمارات والصين 264 مليار درهم (ما يعادل 71.28 مليار دولار) خلال عام 2022، مقارنة بنحو 223 مليار درهم (60.2 مليار دولار) في 2021 بنمو 18 بالمائة.

وشهدت معدلات إعادة التصدير بين عجمان والصين نمواً لافتاً خلال الأعوام الثلاثة السابقة وصل إلى نحو 60 بالمائة، وفقاً لبيان صحفي.

خلال استقبال غرفة تجارة وصناعة عجمان وفد السوق الصيني

واستقبلت غرفة تجارة وصناعة عجمان، وفد السوق الصيني في الإمارة بهدف اكتشاف فرص الاستثمار ومجالات التعاون المشترك على المستويين الحكومي والخاص، وفتح آفاق للتعاون بين أصحاب الأعمال والمستثمرين من البلدين برئاسة لو فنغ، المدير العام للسوق.