رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سعر الدولار في سوريا اليوم 9 أغسطس 2023

نشر
الأمصار

واصل سعر الدولار اليوم في سوريا قفزاته الجنونية، في مقابل الليرة السورية وتزايد الحديث عن موجة من رفع أسعار الخبز وتحرير المحروقات، وتواصل الليرة السورية السقوط لليوم الثاني على التوالي.

سعر الدولار في سوريا اليوم

سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية
سجل متوسط سعر الدولار مقابل الليرة السورية في البنوك رسميا 8542 ليرة وفقا لنشرة المصارف.

بلغ سعر صرف الدولار مقابل الليرة السورية في المصرف المركزي رسميا 9900 ليرة وفقا لنشرة الحوالات والصرافة.

سعر صرف الدولار اليوم في سوريا بالسوق السوداء
ارتفع سعر الدولار مقابل الليرة السورية اليوم في السوق السوداء إلى 12800 ليرة للشراء و 13 ألف ليرة للبيع مقابل 12550 ليرة للشراء و 12750 ليرة للبيع أمس.

بحساب السعر وفقا للسوق السوداء فإن 100 دولار تساوي 1.280 مليون ليرة سورية.

سعر اليورو اليوم في سوريا في السوق السوداء
ارتفع سعر صرف اليورو اليوم في سوريا بالسوق السوداء إلى 13996 ليرة للشراء و 14220 ليرة للبيع مقابل 13780 ليرة للشراء و 14004 ليرة للبيع أمس

سعر الليرة التركية اليوم في سوريا في السوق السوداء

بلغ سعر الليرة التركية اليوم في سوريا 472 ليرة للشراء 481 ليرة للبيع .

أخبار أخرى…

ترحيب أممي بتمديد اتفاق إدخال المساعدات الإنسانية لسوريا

رحب أنطونيو جوتيريس، الأمين العام للأمم المتحدة، بالتفاهم الذي تم التوصل إليه، الثلاثاء، بين الأمم المتحدة والحكومة السورية بشأن استمرار استخدام معبر باب الهوى الحدودي، خلال الأشهر الستة المقبلة لإيصال المساعدات الإنسانية إلى ملايين الأشخاص المحتاجين في مناطق شمال غرب سوريا.

ومن جانبه، قال فرحان حق، نائب المتحدث الرسمي باسم الأمين العام للأمم المتحدة، في بيان له، إن هذه الخطوة جاءت في أعقاب النقاشات بين مارتن غريفيث، وكيل الأمين العام للشؤون الإنسانية، والحكومة السورية، بهدف السماح للأمم المتحدة وشركائها، بمواصلة تقديم المساعدة الإنسانية عبر الحدود، بالحجم اللازم وبطريقة مبدئية تسمح بالانخراط مع جميع الأطراف، بهدف وصول المساعدات الإنسانية بطريقة تحمي الاستقلال التشغيلي للأمم المتحدة.

وأشار البيان إلى أن هذه الخطوة توفر أساساً للأمم المتحدة وشركائها إجراء عمليات إنسانية عبر الحدود بشكل قانوني عبر باب الهوى.