رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إنتر ميلان يواجه ريد بول سالزبورج النمساوي وديًا

نشر
الأمصار

يواجه فريق إنتر ميلان الإيطالي نظيره ريد بول سالزبورج النمساوي، في المواجهة التي تقام في تمام الثامنة مساء اليوم الأربعاء، في مباراة ودية ضمن إستعدادات الطرفين لخوض منافسات الموسم الجديد 2023-2024.

يواصل فريق إنتر ميلان بقيادة مدربه سيموني إنزاجي سلسلة مبارياته الودية إستعدادًا لخوض منافسات الموسم الجديد 2023-2024.

خاض فريق إنتر ميلان الإيطالي 3 مباريات ودية أخرها الفوز على باريس سان جيرمان 2-1 يوم 1 أغسطس الماضي.

واقتنص فريق إنتر ميلان الإيطالي فوزًا مثيرًا من أنياب نظيره باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدفين لهدف خلال المباراة الودية التي جمعت الفرقين في الواحدة من ظهر اليوم الثلاثاء في  العاصمة اليابانية طوكيو، ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

وتقدم باريس سان جيرمان بهدف سجله البرتغالي فيتور فيريرا "فيتينيا" في الدقيقة 63 .

لكن إنتر ميلان قلب الموازين في الدقائق الأخيرة، حيث حسم المباراة لصالحه بهدفين سجلهما سيباستيانو إسبوزيتو وستيفانو سينسي في الدقيقتين 81 و83 .

كما سيلعب فريق الإنتر مباراة ودية أخيرة يوم 13 أغسطس قبل الدخول في منافسات الموسم المقبل، لتصل ودياته إلي 5 مباريات في المعسكر الإعدادي.

ومن المقرر أن يفتتح فريق إنتر ميلان مشواره في بطولة الدوري الإيطالي، أمام مونزا يوم 19 أغسطس بالجولة الأولي من مسابقة الكالتشيو.

كان فريق إنتر ميلان قد توج بلقب كأس إيطاليا الموسم الماضي 2022-2023، وحصل على مركز الوصيف لبطولة دوري أبطال أوروبا بعد خسارة المباراة النهائية أمام مانشستر سيتي 0-1.

وتعاقد إنتر ميلان الإيطالي، مع السويسري يان سومر حارس مرمي بايرن ميونخ، لتعويض رحيل الكاميروني أندريه أونانا الذي إنضم إلي صفوف مانشستر يونايتد الصيف الحالي.

‎وكان إنتر يعاني من نقص في مركز حراسة المرمى عقب انتقال حارسه الأساسي أندريه أونانا صفوف إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي.

‎ويمتلك سومر  صاحب 34 عاماً خبرات كبيرة، و لعب لأندية بازل السويسري ومونشينغلادباخ وبايرن ميونيخ الألمانيين، قبل الانتقال إلى الإنتر الإيطالي علماً أنه خاض مع منتخب بلاده 83 مباراة في كل المسابقات

وخاض الحارس السويسري 25 مباراة مع بايرن استقبل 31 خلالهم هدفا وحافظ على نظافة شباكه ثماني مرات.