رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فينسنت كومباني يواجه مانشستر يونايتد لأول مرة كمدرب

نشر
الأمصار

أكد الإسباني سيرجيو جوميز، لاعب وسط مانشستر سيتي، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، تحمسه الشديد لرؤية مدربه البلجيكي السابق فينسنت كومباني، خلال مواجهة فريقه أمام بيرنلي، يوم الجمعة المقبل في افتتاح الموسم الجديد.

ورحل كومباني عن مانشستر سيتي في 2019 بعد مسيرة استثنائية شهدت تتويجه ب12 لقبا، مما دفع إدارة النادي الإنجليزي لنصب تمثال له خارج ملعب الاتحاد.

وسبق لجوميز اللعب تحت قيادة كومباني خلال احترافه في صفوف أندرلخت البلجيكي، وفاز بجائزة أفضل لاعب في الفريق في موسم 2021 /2022.

وقال جوميز للموقع الرسمي لمانشستر سيتي عن جوميز قوله اليوم الثلاثاء: "بالنسبة لي المباراة أمام بيرنلي ستكون جيدة، لأني عملت لمدة عام مع فينسنت والذي ساعدني كثيرا على النضج كلاعب.. سيكون من الرائع اللعب أمامه".

وزاد: "قدم موسما رائعا العام الماضي، وبيرنلي يستحق التواجد في الدوري الممتاز، لذلك نحن نعلم بأنه سيكون تحديا صعبا".

وأشار "لقد تحدثت معه خلال الإجازة، وقدم لي التهنئة على النتائج في البطولة والألقاب التي حققناها، سأتحدث معه بكل تأكيد وسيكون من الرائع رؤيته قبل بداية الموسم الجديد من الدوري".

مانشستر سيتي على وشك تجديد عقد برناردو سيلفا

كشفت تقارير صحفية إسبانية، اليوم الإثنين، أن البرتغالي برناردو سيلفا يقترب من التجديد مع مانشستر سيتي الإنجليزي.

ووفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن برناردو سيلفا على وشك التجديد مع السيتي.

وأضافت الصحيفة، أن سيلفا بعيد عن الانتقال لبرشلونة الإسباني بسبب الوضع الإقتصادي الذي يمر به الفريق الكتالوني.
وينتهي عقد برناردو سيلفا في 30 يونيو 2025، ونجح في المساهمة بفوز مانشستر سيتي بالثلاثية في الموسم الماضي وهي الدوري الإنجليزي، دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وحصد فريق أرسنال الإنجليزى لقب بطولة الدرع الخيرية على حساب نظيره مانشستر سيتي بركلات الترجيح 4-1 بعد التعادل 1-1 فى الوقت الأصلى للمباراة التي احتضنها ملعب "ويمبلي".

وافتتح السيتي التسجيل عبر كول بالمر في الدقيقة (77)، وعدل لياندرو تروسارد النتيجة لآرسنال في الدقيقة (90).

أتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح السيتي في الدقيقة 14، بتسديدة أرضية من رودريجو من على حدود المنطقة، اصطدمت برايس ومرت بقليل إلى جوار القائم.