رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ساوثهامبتون يستبعد روميو لافيا من مباراة الكأس بسبب انتقاله لليفربول

نشر
روميو لافيا
روميو لافيا

استبعد نادي ساوثهامبتون لاعب وسطه روميو لافيا من قائمة الفريق التي ستخوض مباراة جلينجهام في كأس الرابطة، وذلك بسبب اقتراب انتقاله إلى صفوف نادي ليفربول.

لافيا يقترب من ليفربول 

ويخشى روميو لافيا من الغياب عن مباريات ليفربول في الكأس حال مشاركته مع ساوثهامبتون خلال مباراة اليوم ما تسبب في غيابه عن اللقاء ما يشير الى اقترابه من حسم الانتقال الى صفوف الريدز.

روميو لافيا 

ووفقاً لصحيفة "ليفربول إيكو" فإن روميو لافيا يريد والمقربين منه حسم الصفقة قبل يوم الجمعة حتى يتثنى له المشاركة في مباراة تشيلسي الافتتاحية للريدز في الدوري الإنجليزي.

ورفض في وقت سابق نادي ساوثهامبتون عرضًا جديدًا من إدارة ليفربول الإنجليزي لضم اللاعب البلجيكي الدولي روميو لافيا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مقابل 41 مليون جنيه إسترليني بخلاف الإضافات.

وسبق أن قدم نادي ليفربول عرضاً بقيمة 35 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى مليونين إضافات فى عرض أول لضم اللاعب البلجيكي.

ووفقاً لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية فإن نادي تشيلسي هو الآخر يصارع من أجل ضم اللاعب إلى صفوفه لتدعيم خط الوسط قبل انطلاق الموسم الجديد.

وأوضح التقرير أن ساوثهامبتون يرغب في الحصول على 50 مليون جنيه إسترليني للافيا صاحب الـ19 عامًا والذي انتقل من صفوف مانشستر سيتي الصيف الماضي لصفوف ناديه الحالي.

ويأمل نادي ليفربول في الحصول على خدمات لاعب الوسط البلجيكي لتعويض رحيل جواردان هندرسون المحتمل إلى صفوف الاتفاق السعودي خلال الأيام القليلة الماضية.

بإشارة من كلوب.. ماهو ترتيب محمد صلاح بين قادة ليفربول؟

كشف الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي عن ترتيب محمد صلاح قائد منتخب مصر بشأن شارة القيادة في الموسم الجديد.

وقال كلوب في تصريحات عبر موقع ناديه أن اتخذ قرارًا بخصوص قادة الفريق في الموسم الجديد مشيرًا أن مع وجود الهولندي فيرجيل فان دايك لم يكن الأمر صعبًا نظرًا لتحليه بصفات القيادة.

وتابع ” فان دايك هو أفضل قائد في الدوري الإنجليزي الممتاز وسيكون التالي ألكسندر أرنولد وأندي روبرتسون الثالث وأليسون بيكر الرابع ومحمد صلاح الخامس”

وعن محمد صلاح، أجاب ” هو قائد منتخب مصر بل أيضًا أحد أفضل اللاعبين الذين لعبوا لهذا النادي على الإطلاق، لذلك نحن بحاجة إليه ليكون نموذجًا يحتذى به”.

وتابع ” محمد صلاح هو الشخص الذي يقود الخط الهجومي، فهو أول من يضغط على الخصم، ويتحلى بالذكاء والجميع يحبه ويريد الجميع التواجد معه، لكن بالنسبة لي أفضل الأسماء الثلاثة الأولى للقيام بمهمة القيادة”

أعلن نادي الاتفاق السعودي، تعاقده مع جوردان هندرسون لاعب ليفربول الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية.

وشهدت تدريبات الاتفاق السعودي، أمس الأربعاء ظهور الثلاثي جوردان هندرسون  وموسى ديمبلي وجاك هيندري، خبآل تحضيرات الفريق السعودي للموسم الجديد .

وانتشر مقطع فيديو للثلاثي وهم يتدربون مع لاعبي الاتفاق السعودي في المعسكر المقام حاليًا في كرواتيا، استعدادًا للموسم الجديد.

ووقع الاتفاق السعودي مع موسى ديمبلي، بعد رحيله عن أولمبيك ليون الفرنسي، بينما جاك هيندري من كلاب بورج.