رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريال سوسيداد يحاول التعاقد مع مدافع آرسنال بالميركاتو

نشر
الأمصار

تسعى إدارة ريال سوسيداد إلى تدعيم صفوف الفريق بالتعاقد مع مدافع آرسنال، في الوقت الذي يستعد فيه الفريق الإسباني للمشاركة بالنسخة الجديدة من دوري أبطال أوروبا.

وأشارت صحيفة "ذا صن" البريطانية إلى احتمالية فشل ريال سوسيداد في إتمام لصفقة الأسكتلندي كيران تيرني على سبيل الإعارة.

ويأتي ذلك في الوقت الذي يرحب فيه الجانرز بالاستماع لعروض تقارب من 30 مليون إسترليني للتفريط في خدمات اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، بينما لا يبدو الفريق اللندني مرحبًا لخيار الإعارة.

ويشارك سوسيداد في دوري الأبطال بمسماه الحديث للمرة الثالثة في تاريخه، بعد إنهاء الدوري الإسباني في المركز الرابع الموسم الماضي.

ووافق آرسنال على رحيل ظهيره هيكتور بيليرين لصفوف ريال بيتيس على سبيل الإعارة منذ موسمين، ما دفع سوسيداد إلى تكرار الأمر ذاته مع تيرني.

يذكر أن آرسنال تعاقد مع الظهير الأيسر مقابل 25 مليون إسترليني من صفوف سيلتك في عام 2019، ولم يشارك أساسيًا سوى في 6 مباريات فقط في البريميرليج الموسم الماضي.

وجاء تعاقد آرسنال مع يورين تيمبر هذا الصيف، ليعقد من إمكانية مشاركة تيرني في التشكيل الأساسي للمدفعجية.

أرتيتا أول المستفيدين من احتساب الوقت بالطريقة الجديدة

كان ميكيل أرتيتا، مدرب آرسنال، أول المستفيدين وأيضًا أول ضحايا القوانين الجديدة للاتحاد الإنجليزي، خلال فوز فريقه أمس على مانشستر سيتي بركلات الترجيح ليتوج بلقب الدرع الخيرية.

وتأخر آرسنال (1-0)، حتى عدل لياندرو تروسارد النتيجة في الدقيقة 101، ليستفيد أرتيتا من أول تعديل في القوانين، والخاص باحتساب كل ثانية من الوقت المهدر في المباراة.

كما أنه تلقى بطاقة صفراء في الشوط الأول، لاعتراضه على أحد قرارت الحكم، في ظل تطبيق قواعد جديدة للسيطرة على سلوك المدربين.

وقال أرتيتا عن قانون الوقت بدل الضائع، في تصريحات نقلتها شبكة "سكاي سبورتس": "من الجيد للغاية القيام بذلك، الأمر ذهب بعيدًا في السابق، والآن سيتوجب على الفرق التفكير مرتين.. علينا تحضير أنفسنا لخوض 100 دقيقة في المباراة، هذا سيحدث كل أسبوع".

أما عن البطاقة الصفراء التي تلقاها، فرد بقوله: "لا يمكنني تغيير سلوكي في 3 أيام، لا يمكنني القول إننا غدًا سنلعب دون تسلل.. ماذا سيفعل حكم الراية حينها؟ سأحاول القيام بأفضل ما لدي".