رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بعد الفوز على كولومبيا.. منتخب مصر يتأهل لربع نهائي مونديال ناشئي الطائرة

نشر
منتخب مصر لناشئي
منتخب مصر لناشئي الطائرة

تأهل منتخب مصر لناشئي الكرة الطائرة تحت 19 سنة بقيادة مديره الفني أحمد سمير، إلى الدور ربع النهائي ب بطولة العالم المقامة بالأرجنتين خلال الفترة من 2 وحتى 11 أغسطس الجاري.

نتيجة مباراة مصر وكولومبيا 

وتغلب منتخب مصر مساء اليوم الثلاثاء على منتخب كولومبيا بقيادة مدربه كارلوس أوسوريو بنتيجة الأشواط 3-1 بالصالة الرئيسية بمدينة سان جوان الأرجنتينية.

منتخب مصر لناشئي الطائرة

وجاءت نتيجة الأشواط 25-21 , 20-25,25-16, 30-28، ليتأهل منتخب مصر للدور ربع النهائي وينتظر مواجهة الفائز من صربيا وإيران .

وكان الفراعنة قد احتلوا وصافة ترتيب المجموعة الأولى بعد الفوز على صربيا وكوستاريكا والأرجنتين والخسارة من المنتخب الأمريكي، فيما احتل المنتخب الكولومبي المركز الثالث بالمجموعة الثالثة.

وتضم قائمة مصر 12 لاعبًا وهم: "حمزة الصافي - ياسين خالد - أسر حسام - محمود إبراهيم - صلاح محمد - أحمد رضا - حازم محمد - إبراهيم عادل - مازن شريف - شريف محمد - يوسف أحمد - محمد أمير".

تابع.. 

مدرب الاتفاق السعودي: رفضنا ضم محمد صلاح

الأمصار

كشف أسطورة نادي ليفربول، ستيفن جيرارد، المدير الفني لفريق الاتفاق السعودي، أنه رفض التوقيع مع قائد منتخب مصر محمد صلاح، نجم الريدز.

وقال جيرارد، في تصريحات نقلها موقع "ليفربول إيكو" الإنجليزي: "سئلت عن رأيي في ضم صلاح للاتفاق.. هو لاعبي المفضل، وأنا أحب ليفربول، لذا أريده أن يستمر هناك".

وأضاف: "عندما يفوز بالمزيد من بطولات الدوري ودوري أبطال أوروبا مع ليفربول، ربما سننظر في الأمر".

كانت تقارير صحفية سعودية أكدت أن نادى اتحاد جدة دخل في مفاوضات جادة لضم صلاح، وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية أن النادى السعودى عرض على ليفربول 60 مليون جنيه استرلينى، بالإضافة إلى راتب ضخم للفرعون بعقد يمتد لموسمين.

وكشفت الصحيفة أن راتب الاتحاد المعروض على صلاح يصل إلى 1.6 مليون جنيه استرلينى أسبوعيًا، بزيادة أكثر من 3 أضعاف وتصل إلى 1.2 مليون أكثر من راتبه مع ليفربول الذى يصل حاليًا إلى 400 ألف استرلينى أسبوعيًا، بعد تجديد عقده الأخير والممتد حتى يونيو 2025.

لكن رامى عباس، وكيل محمد صلاح حسم الجدل الذى أثير مؤخرًا وأكد أن محمد صلاح لن يغادر ليفربول، وقال في تغريدة عبر حسابه على تويتر: "إذا فكرنا في مغادرة ليفربول هذا العام لما قمنا بتجديد العقد مع النادي في الصيف الماضي".

وأضاف وكيل صلاح: "محمد لا يزال ملتزمًا مع ليفربول طوال مدة عقده مع النادي، وهذا أمر واضح للجميع".

ونجح ليفربول في تجديد عقد محمد صلاح في صيف 2022 ليستمر مع الفريق حتى 2025، حيث ضاعف النادى راتبه وقتها من 200 ألف إسترلينى أسبوعيًا إلى 400.