رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"لمة الحبايب" أغنية لـ رامي عياش بتوقيع محمد رفاعي ويطرحها قريبًا

نشر
الأمصار

يستعد خلال ساعات النجم رامي عياش، لطرح أحدث أعماله الغنائية وهى بعنوان "لمة الحبايب" كلمات محمد الرفاعي والحان وتوزيع جان ماري رياشى .

وروج الفنان رامي عياش لأغنيته الجديدة والتى تتناسب مع أجواء الصيف، ونشر فيديو قصير برفقة زوجته وهي يغني داخل السيارة، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل "تويتر"، وعلق عليها: "لمة الحبايب قريبا". وقد حاز الفيديو على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين الذين أعربوا عن حماسهم لسماع الأغنية.

وعبر مؤخرا النجم اللبناني رامي عياش، عن انبهاره بمدينة العلمين الجديدة وما حققته من فعاليات فنية، قائلا: "حبيت العلمين والإعمار اللي فيها بشكل ملفت والأماكن اللي بيتم بناءها جميلة، وأشعر بأني مصري من تعامل وحب المواطنين ويتعاملوا معي على أني ابن البلد وده شيء يفرحني وحافز".

وأضاف رامي عياش، خلال حوار ببرنامج "التاسعة"، مع هدير أبو زيد، على القناة الأولى، أنه يحب وصف الجمهور له بقدرته على تقديم أكثر من نوع موسيقي طرب وشعبي وحفلات أوبراليه، متابعا: "بحب لما حد يقولي بتغني طرب شعبي وأوبرا وبترقص وبحب حفلاتي تجمع كل أسماع الناس".

وأوضح رامي عياش، أنه يقدم أنواعا مختلفة من الموسيقى لتناسب كل الأجيال، مشيرا إلى أن الموهبة تحتاج إلى رعاية منذ الطفولة ولولا دعم الأهل لما وصل للنجاحات التي حققها في الفن، متابعا: "لو مفيش اهتمام أهل مش هيبقى في وصول للشخص الموهوب وحتى لو وصل هيوصل بتعب كبير جدا".

اقرأ أيضًا..

مهرجان البحر الأحمر يلغي فعالية (النساء في السينما)

تضامناً مع إضراب نجوم هوليوود، أعلنت مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي، عن إلغاء فعالية "النساء في السينما" المقرر إقامتها في 1 أيلول - سبتمبر 2023، في مدينة فينيسيا الإيطالية، ضمن فعاليات الدورة الـ 80 من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.

شاركت الصفحة الرسمية لـ مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي على إنستقرام نسخة من البيان الذي أصدرته في هذا الخصوص.


 كما شارك محمد التركي، الرئيس التنفيذي لمؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي، مجموعة من الصور التي جمعته مع نجوم من الوطن العربي والعالم، كتب في التعليق نص البيان الذي أصدره.

وجاء فيه "نظرًا لإضراب الممثلين وتضامنًا معهم، لن يكون ممكنًا أن نمضي قدمًا في فعالية (النساء في السينما)، المقرر عقدها في الأول من سبتمبر في مدينة فينيسيا الإيطالية".

وتابع البيان: "سوف نظل ملتزمين بتمكين المواهب النسائية أمام الكاميرا وخلفها في مهمتنا لدعم الصناعة، بينما نعمل من أجل الأحداث المستقبلية، نأمل حقًا أن تتاح لنا الفرصة للترحيب بالضيوف والاحتفال بقصص المرأة في المستقبل القريب في ظل ظروف أفضل".

إضراب هوليوود

وكان آلاف العاملين في مجال صناعة الفن والسينما في هوليوود من نجوم وكتاب وغيرهم قد أعلنوا إضرابهم، بسبب مطالبهم في زيادة أجورهم، وللحصول على ضمانات بشأن استخدام الذكاء الاصطناعي في صناعة الأعمال، ومنع تلك التكنولوجيا من إنشاء نصوص أو استنساخ أصواتهم وصورهم.