رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيورنتينا يستغنى عن البرازيلي آرثر كابرال

نشر
الأمصار

ودع نادي فيورنتينا اليوم الثلاثاء مهاجمه البرازيلي آرثر كابرال، الذي رحل إلى بنفيكا، عقب مشاركته لموسمين مع الفريق الإيطالي.

وقال فيورنتينا في بيان رسمي "أهدى المدير الرياضي للنادي، جو باروني، جائزة الحذاء الذهبي للاعب آرثر كابرال كأفضل هداف للفريق في بطولة دوري المؤتمر الأوروبي الأخيرة، ووجه له الشكر على تكريمه لقميص الفريق متمنيا له كل التوفيق في مغامرته المقبلة. شكرا أرتورو".

ترك رحيل البرتغالي جونسالو راموس إلى باريس سان جيرمان مكانا شاغرا في هجوم "النسور"، وهو ما دفع بنفيكا للتعاقد مع كابرال، هداف دوري المؤتمر الأوروبي برصيد 8 أهداف أوصلت فيورنتينا لنهائي بطولة أوروبية عقب 33 عاما من آخر وصول له.

نجح كابرال خلال الموسمين في تسجيل 19 هدفا مع فيورنتينا وصناعة هدفين.

ويسعى الفريق الإيطالي لتعويض رحيل المهاجم البرازيلي من خلال التعاقد مع الأرجنتيني لوكاس بيلتران قادما من ريفر بليت.

 

أهلى جدة يحصل على خدمات فرانك كيسي

 حسم نادي أهلي جدة السعودي، صفقة الدولي الإيفواري فرانك كيسيه نجم وسط برشلونة، لدعم وسط الراقي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية.

كان الإيفواري فرانك كيسيه قد انضم إلي برشلونة الصيف الماضي، قادمًا من ميلان الإيطالي وبعقد ممتد حتي يونيو 2026، لكن عدم الحاجة إلي جهوده مع تشافي هيرنانديز المدير الفني للبارسا دفع إدارة النادي للتفكير في بيعه.

قال فابريزيو رومانو الصحفي الشهير في سوق الإنتقالات بشبكة "سكاي سبورتس"، إن مسؤولي أهلي جدة وبرشلونة وقعوا على كافة الأوراق الخاصة بصفقة إنتقال كيسيه إلي "الراقي"، إستعدادًا للإعلان عن الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات القليلة المقبلة.

من جانبه، ذكرت صحيفة "سبورت"الكتالونية، إن صفقة إنتقال فرانك كيسيه إلي أهلي جدة السعودي، ستكلف خزائن الأخير مبلغ يصل إلي 75 مليون يورو، مقسمه ما بين 20 مليون يورو راتب سنوي لمدة 3 مواسم لصالح اللاعب و15 مليون يورو قيمة الصفقة التي سيحصل عليها برشلونة.

وأكدت الصحيفة، إن فرانك كيسيه إجتاز الفحوصات الطبية في باريس، إستعدادًا للإنضمام إلي برشلونة الإسباني هذا الصيف.

أفادت تقارير صحفية بريطانية أن نادي أهلي جدة السعودي يقترب من حسم صفقة مدوية، لتدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحسبما ذكرت التقارير، فإن إدارة أهلي جدة قريبة من التعاقد مع نجم أتلتيكو مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ودعم الأهلي السعودي صفوفه بـ4 صفقات من البريميرليج، وهم: روبرتو فيرمينو (ليفربول)، ورياض محرز (مانشستر سيتي)، وآلان سانت ماكسيمين (نيوكاسل)، وإدواردو ميندي (تشيلسي).