رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليبيا: إحالة مشروعي قانون انتخاب رئيس الدولة والنواب للجنة إعداد القوانين الانتخابية

نشر
الأمصار

أقر مجلس النواب الليبي إحالة مشروعي قانون انتخاب رئيس الدولة وقانون انتخاب مجلس النواب الليبي بملاحظات أعضاء المجلس إلى لجنة إعداد القوانين الانتخابية 6+6 ، وبذلك رفعت الجلسة.

جاء ذلك في الجلسة الرسمية التي عقدت اليوم الثلاثاء برئاسة رئيس مجلس النواب وبحضور النائب الأول والنائب الثاني للرئيس.

وفي وقت سابق، أعربت وزارة الخارجية والتعاون الدولي بحكومة الوحدة الوطنية عن خالص تعازيها لحكومة وشعب المملكة المغربية في وفاة 24 شخصا على إثر إنقلاب سيارة نقل بأقليم أزيلال جنوب شرق العاصمة الرباط.

كما أعربت وزارة الخارجية عن تعاطف وتضامن دولة ليبيا حكومة وشعبا مع المملكة المغربية في هذا المصاب الأليم ، سائلين المولى عز وجل أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان .

وقد لقي 24 شخصا حتفهم في حادث سير وقع يوم الأحد الماضي بإقليم أزيلال شرق الرباط  حسب وكالة الانباء المغربية . 

أخبار أخرى…

حالة الطقس في ليبيا اليوم 8 أغسطس 2023

توقع المركز الوطني استقرار حالة الطقس في ليبيا، مع اعتدال الأجواء على معظم مناطق البلاد.

وبحسب نشرة الأحوال الجوية الصادرة عن المركز، اليوم الثلاثاء، تراوح درجات الحرارة القصوى بين 29 و44 درجة مئوية في جميع المناطق.

رأس اجدير حتى سرت - سهل الجفارة - جبل نفوسة
السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة إلى خفيفة السرعة غدا ودرجات الحرارة القصوى تتراوح على معظم المناطق بين 29 و34 درجة مئوية، مع رطوبة عالية نسبيا على المناطق الساحلية.

الخليج- سهل بنغازي حتى امساعد
السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح شمالية غربية إلى شمالية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح على معظم المناطق بين 29 و32 درجة مئوية، مع رطوبة عالية نسبيا على المناطق الساحلية.

الجفرة - سبها - غات - غدامس - الحمادة
السماء صافية إلى ظهور بعض السحب والرياح شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 36 و41 درجة مئوية، تصل إلى 44 درجة مئوية على غات، وتسجل تراجعا غدا على معظم المناطق.

الواحات - السرير- تازربو- الكفرة
السماء صافية إلى ظهور بعض السحب والرياح شمالية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح بين 37 و40 درجة مئوية.