رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بعد إضراب هوليوود.. تأجيل فيلم Spider-Man: Across The Spider-Verse

نشر
الأمصار

 أعلنت الشركة المنتجة لأحدث أفلام "سبايدر مان" Spider-Man: Across The Spider-Verse تأجيل إصدار العمل لوقت لاحق، وذلك مع استمرار إضراب هوليوود.

وقالت شركة "سوني" Sony المنتجة للفيلم إنه "ربما يكون الإعلان الأبرز هو أن فيلم Spider-Verse الثالث، Spider-Man: Beyond the Spider-Verse، ينتقل من تاريخ إصداره المخطط له في مارس/آذار 2024 إلى وقت غير مؤرخ حتى الآن".

تأتي خطوة الشركة المنتجة في ظل استمرار إضراب كل من نقابة الكتاب الأمريكية وSAG-AFTRA، إذ قالت "سوني" إنها تنظر في عدة تواريخ مختلفة لإصدار الفيلم اعتمادًا على مدة الإضراب، وفقا لموقع Entertainment Weekly.

أحدث أفلام "سبايدر مان"

يعد Spider-Man: Across The Spider-Verse هو أحد أفلام الأبطال الخارقين، وهو تتمة للفيم Spider-Man: Into the Spider-Verse الذي أنتج في عام 2018.

وتدور أحداث الفيلم في أكوان متعددة مشتركة من الأكوان البديلة تسمى Spider-Verse، والعمل من إخراج جواكيم دوس سانتوس وكيمب باورز وجوستين طومسون، وسيناريو فيل لورد وكريستوفر ميلر وديفيد كالاهام.

أما عن أبطال العمل الخارق فهم: هيلي شتاينفيلد، بريان تيري هنري، لونا لورين فيليز، جيك جونسون، جيسون شوارتزمان، عيسى راي، كاران سوني، شيا ويغام، غريتا لي، دانيال كالويا، ماهرشالا علي وأوسكار إسحاق.

وهذا العمل من إنتاج شركات Columbia Pictures وSony Pictures Animation بالتعاون مع Marvel Entertainment، وتوزعه شركة "سوني".

في الفيلم، يخوض مايلز مغامرة مع جوين ستايسي (سبايدر وومن) عبر الأكوان المتعددة، إذ يلتقي بفريق من الناس العنكبوت المعروفين باسم Spider-Society، بقيادة ميغيل أوهارا (سبايدر مان 2099)، لكنه يدخل في تعارض معهم حول التعامل مع تهديد جديد على شكل بقعة.

تأجيل حفل الإيمي


وأعلن رسميًّا عن تأجيل موعد حفل توزيع جوائز الإيمي2023، بنسخته الخامسة والسبعين إلى أجل غير مسمى، وذلك بسبب إضراب الممثلين، وإضراب الكتاب في هوليوود.

وأوضح تقرير لموقع فاريتي الأمريكي، أن حفل الإيمي المقرر إقامته بتاريخ 18 سبتمبر ٢٠٢٣، لن يبث في ميعاده، وأُجل رسميا، لاجل غير مسمي، مع احتمالات أولية لإقامته في يناير 2024.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تأجيل إقامة جوائز توزيع جوائز الإيمي - Emmys، منذ عام 2001، بسبب وقوع هجمات 11 سبتمبر الإرهابية.

وأكدت أكاديمية التلفزيون “الإيمي”، في بيان لها، اهتمامها بالوضع الحالي في هوليوود، مشيرة إلى أنه لا يوجد موعد جديد محدد لإقامة الحفل، بسبب استمرار إضراب هوليوود- SAG-AFTRA، مع عدم وجود حل في الأفق.

وأوضح البيان، أن شهر نوفمبر، يعد موعد مبكرًا جدًا لحفل هذا العام، وأن شهر يناير ٢٠٢٤، قد يكون الآن الخيار الأكثر أمانًا حتى الآن.