رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سعر الدولار في سوريا اليوم 8 أغسطس 2023

نشر
الأمصار

قفز سعر الدولار اليوم في سوريا بشكل جنوني من جديد مقابل الليرة السورية، وسط توقعات بمزيد من الصعود على خلفية قرار المركزي السوري، وقد فقدت العملة السورية 1000 ليرة من قيمتها مقابل الدولار الواحد، وسط مخاوف متزايدة من استمرار انهيار العملة السورية .

سعر الدولار في سوريا اليوم

سعر صرف الدولار اليوم في سوريا بالسوق السوداء
وارتفع سعر الدولار مقابل الليرة السورية اليوم في السوق السوداء إلى 12550 ليرة للشراء و 12750 ليرة للبيع مقابل 11.700 ألف ليرة للشراء و 11.800 ألف ليرة للبيع .

بحساب السعر وفقا للسوق السوداء فإن 100 دولار تساوي 1.225 مليون ليرة سورية.

سعر اليورو اليوم في سوريا في السوق السوداء
وارتفع سعر صرف اليورو اليوم في سوريا بالسوق السوداء إلى 13780 ليرة للشراء و 14004 ليرة للبيع مقابل 12877 ليرة للشراء و 12992 ليرة للبيع أمس

سعر الليرة التركية اليوم في سوريا في السوق السوداء
سجل سعر الليرة التركية اليوم في سوريا 463 ليرة للشراء 472 ليرة للبيع .

 

أخبار أخرى..

مجلس الأمن يناقش قضايا حول الوضع في سوريا.. اليوم

يناقش مجلس الأمن، اليوم الثلاثاء، ملف مسار التسلح الكيماوي في سوريا وذلك في جلسة تشاورية مغلقة سيديرها نائب الممثل السامي لشئون نزع السلاح في الأمم المتحدة اديدجى ايبو.

كما تقرر أن يعقد مجلس الأمن الخميس القادم اجتماعا لمسئولى المركز الإقليمى للدبلوماسية الوقائية فى أسيا الوسطى التابع للأمم المتحدة وذلك سيعقد المجلس اجتماعا تحت بند " ما يستجد من أعمال" حول الأوضاع السياسية والأمنية فى جورجيا.

كما سيعقد المجلس اجتماعا للجنة العقوبات على السودان والمفروضة بالقرار الأممى رقم 1591 وتحدد لها يوم الجمعة القادم حيث سيقدم فيها خبراء اللجنة تقريرا حول أثر العقوبات، وسيعقب ذلك اجتماع لقادة اللجنة العسكرية فى الأمم المتحدة لمتابعة أنشطتها والمشاكل التى تواجه أعمالها.

اقرأ أيضًا..

سوريا تطالب الأمم المتحدة ومجلس الأمن بإدانة الاعتداء الإسرائيلي على محيط دمشق

طالبت سورية الأمم المتحدة ومجلس الأمن بإدانة الأعتداء الإسرائيلي الإرهابي على محيط دمشق فجر اليوم، والتحرك الفوري لإلزام كيان الاحتلال بالكف عن هذه السياسات العدوانية ووضع حد لجرائمه ومساءلة مرتكبيها.

وقالت وزارة الخارجية والمغتربين في بيان تلقت سانا نسخة منه اليوم: “اقترفت سلطات الاحتلال الإسرائيلي جريمةً نكراء في حوالي الساعة الثانية وعشرين دقيقة من فجر يوم السابع من آب 2023 ، حيث نفذت قوات الاحتلال الإسرائيلي عدواناً جوياً من اتجاه الجولان العربي السوري المحتل، مستهدفةً بعض النقاط في محيط مدينة دمشق، ما أدى إلى استشهاد أربعة عسكريين سوريين وإصابة أربعة آخرين بجروح، ووقوع خسائر مادية”.