رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

سعر الدولار في المغرب اليوم 8 أغسطس 2023

نشر
الأمصار

انخفض سعر الدولار اليوم أمام الدرهم المغربي في البنوك العاملة بالمغرب بنحو 4 سنتيمات، وسط هبوط ملحوظ في أسعار العملات الأجنبية بالبلاد.

سعر الدولار مقابل الدرهم المغربي اليوم

استقر سعر الدرهم المغربي مقابل الدولار إلى نحو 9.77 درهم في تعاملات اليوم بحسب بيانات بنك المغرب.

سجل سعر الدولار اليوم في المغرب للمواطنين المغاربة نحو 9.1 درهم للشراء و10.58 درهم للبيع.

سعر صرف اليورو مقابل الدرهم المغربي

تراجع سعر اليورو مقابل الدرهم المغربي في تعاملات اليوم عند 10.72 درهم بمقدار طفيف لم يجاوز السنتيم الواحد..

وارتفع سعر اليورو اليوم في المغرب، لنحو 10 دراهم للشراء و11.63 درهم للبيع وفقا لبيانات بنك المغرب المركزي.

وسجل سعر صرف اليورو مقابل الدرهم المغربي الخاص بالتحويل بحسب بيانات الجهاز المصرفي المغربي؛ نحو 10.72 درهم.


أخبار أخرى…

محمد بن زايد يتسلم رسالة من ملك المغرب لتطوير آفاق التعاون

تسلم الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الإمارات، اليوم الاثنين، رسالة خطية من ملك المغرب  محمد السادس، تتصل بالعلاقات الأخوية وسبل تعزيزها وتطويرها إلى آفاق أرحب تلبي تطلعات البلدين وشعبيهما الشقيقين إلى مواصلة التنمية والتقدم.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الإمارات، في قصر الشاطئ في أبوظبي، ناصر بوريطة وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين في الخارج، وفقا لوكالة أنباء الإمارات "وام".

وبحث والوزير المغربي خلال اللقاء، سبل تعزيز علاقات التعاون الثنائي والعمل المشترك في مختلف المجالات الحيوية، بما في ذلك مجال الرياضة والشباب، وإمكانات توسيعه إلى مجالات أشمل تخدم جهود تحقيق التنمية والازدهار الاقتصادي المستدام في البلدين الشقيقين.

اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن التغير المناخي

كما تطرق اللقاء إلى تحضيرات دولة الإمارات لاستضافة مؤتمر الأطراف في اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن التغير المناخي "COP 28".

وحضر اللقاء، الشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان، مستشار الشؤون الخاصة في ديوان الرئاسة، وخليفة شاهين المرر، وزير دولة، ومن الجانب المغربي فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، رئيس لجنة ترشيح المغرب لكأس العالم لكرة القدم 2030.

من ناحية أخرى، بعث جلالة الملك محمد السادس، رسالة خطية إلى صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير قطر، تتصل بالعلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين وسبل دعمها وتطويرها.

وذكرت وكالة الأنباء القطرية ” قانا” أن سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب الأمير، تسلم الرسالة خلال استقباله في مكتبه بالديوان الأميري صباح اليوم، ناصر بوريطة وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج.