رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

حمدي النقاز يعود للقاهرة اليوم للانتظام في تدريبات الإسماعيلي

نشر
الأمصار

يعود التونسى حمدى النقاز لاعب النادى الإسماعيلى للقاهرة اليوم الثلاثاء تمهيداً للانتظام فى تدريبات الدراويش استعداداً لانطلاق الموسم الجديد.

وإنطلقت أمس الاثنين فترة إعداد النادى الاسماعيلى تحت القيادة الفنية لإيهاب جلال، استعدادا للموسم الجديد، وكان من المقرر انطلاق التدريبات السبت الماضى قبل أن يتم الاتفاق على إقامتها أمس.

ونجحت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة النادى الإسماعيلى، برئاسة على أبو جريشة، فى الحصول على استثناء من دفع المديونيات المتراكمة على النادى لدى الاتحاد المصرى لكرة القدم لتسجيل قائمته الأولى للفريق الأول.

وتبلغ مديونية الجبلاية لدى النادى 21 مليون جنيه، وتم استثناء النادى من دفعها فى الوقت الحالى وتأجيلها لوقت لاحق بسبب المرحلة الانتقالية التى يمر بها النادى ولحين انتخاب مجلس إدارة جديد.
 

الإسماعيلي يقترب من فسخ عقد باسم مرسي

 

فيما وافقت اللجنة الثلاثية بنادي الإسماعيلي برئاسة على أبو جريشة على طلب باسم مرسي  المعار إلى صفوف البنك الأهلي بفسخ تعاقده بالتراضي.

وسيعقد الطرفان جلسة في الساعات المقبلة من أجل تسوية الأمور المالية على أن يصبح باسم مرسي لاعبًا حرًا في الميركاتو الصيفي الجاري.

باسم مرسي 

وكتب باسم مرسي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك”:” أحترم كل مسئولى الإسماعيلى الذين يتواصلون معى، أعرف أن النادى يمر بأزمة، ويجب أن أكون من أوائل الذين يقفون بجانب النادى”.

 

وأوضح “لذلك قررت للمرة الثانية بعد أن تنازلت عن جزء كبير من مستحقاتى فى فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وإصرارى على أن يستفيد من صفقة الإعارة”.

تابع ” لذلك سوف أتنازل عن 50% من مستحقات الموسم الجديد، حال الاستمرار مع الإسماعيلى”.

وانهى حديثه : “أما حال انتقالى لنادٍ آخر بالتأكيد سوف أفيد الإسماعيلى من انتقالى، وذلك حبًا وتقديرًا للنادى وجماهيره”.

الإسماعيلي يقترب من عقد انتخابات رئاسية جديدة

وأضاف في حديثه أن الإسماعيلي يقترب خلال الأيام المقبلة من عقد انتخابات رئاسية جديدة مشيرًا أن المجلس الجديد سيواجه صعوبات لا حصر لها داخل قلعة الدراويش.

الإسماعيلي

وأوضح أن المحكمة الرياضية الدولية قد قررت تغريم الإسماعيلي مبلغ قدره 90 ألف دولار جديدة، لصالح نادي كورهوجو الإيفواري بسبب عبد القادر كوليبالي.