رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

رئيس التنظيم والإدارة المصري يستقبل رئيس ديوان الخدمة المدنية الأردني.. تفاصيل

نشر
الأمصار

التقي الدكتور صالح الشيخ، رئيس الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة المصري، الدكتور سامح الناصر، رئيس ديوان الخدمة المدنية بالمملكة الأردنية الهاشمية، والوفد المرافق له، وذلك في إطار تعزيز التعاون المشترك وتبادل الخبرات وأفضل الممارسات في مجال الإصلاح الإداري، وذلك بمركز الإدارة العامة التابع للجهاز.

ورحب الدكتور صالح الشيخ، بشقيقه الدكتور سامح الناصر والوفد المرافق له، في بلدهم الثاني مصر، مشيدًا بالعلاقات الوثيقة التي تجمع جمهورية مصر العربية والمملكة الأردنية قيادة وحكومة وشعبًا، مؤكدًا تطابق الرؤى بين البلدين تجاه قضايا المنطقة.

وقال إن اللقاء يعتبر امتدادًا للتعاون المشترك بين الجانبين في مجال الخدمة المدنية وتطوير الوظيفة العامة والإصلاح الإداري.

ومن جانبه، وجه الدكتور سامح الناصر، رئيس ديوان الخدمة المدنية الأردني، الشكر لرئيس الجهاز على حسن الاستقبال والحفاوة التي لمسها خلال الزيارة، مؤكدا خصوصية العلاقات الأردنية المصرية التي يسودها الود والتفاهم والتعاون المستمر المشترك، مؤكدًا أن بروتوكول التعاون الموقع بين ديوان الخدمة المدنية والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة يعد من أقدم بروتوكولات التعاون مع الأجهزة المناظرة في الدول العربية، ويعتز الديوان اعتزازًا شديدًا بالتعاون بين الجانبين.

وأكد رئيس الديوان أهمية تبادل الخبرات والتعاون بين مؤسسات الإدارة العربية لخدمة قضايا الخدمة المدنية والشعوب العربية.

وناقش الجانبان مقترح تمديد العمل ببروتوكول التعاون الموقع بين الجانبين، واستمرار تبادل الزيارات الفنية بين كوادر الديوان والجهاز لتبادل الخبرات.. إلى جانب عدد من قضايا الإدارة العامة.

وضم الوفد كلاً من السيد حامد حسنات، مدير القوى البشرية، والسيد عادل قاسم، مدير مديرية تكنولوجيا المعلومات، والسيدة ريمان محمد عيد، رئيس قسم العلاقات العامة والاتصال بالديوان.

رئيس التنظيم والإدارة يستقبل رئيس ديوان الخدمة المدنية الأردني
رئيس التنظيم والإدارة يستقبل رئيس ديوان الخدمة المدنية الأردني
رئيس التنظيم والإدارة يستقبل رئيس ديوان الخدمة المدنية الأردني

أخبار أخرى.. 

البورصة المصرية تنهي جلسة الاثنين بارتفاع جماعي 

حققت البورصة المصرية، خلال تعاملات جلسة اليوم الإثنين، ارتفاع جماعي، وأنهت جلسة اليوم بارتفاع للمؤشرات للجلسة الثانية على التوالي، مدفوعة بعمليات شراء من المتعاملين الأجانب.

صعود مؤشرات البورصة المصرية للجلسة الثانية 

ومالت تعاملات المصريين والعرب للبيع، وسط تداولات تجاوزت 2.7 مليار جنيه، وربح رأس المال السوقي 9 مليارات جنيه ليغلق عند مستوى 1.209 تريليون جنيه.

مؤشرات البورصة المصرية اليوم الأثنين في ختام التعاملات:


مصر.. 24% ارتفاعاً فى قيمة الصادرات للأردن خلال عام 2022

ــ ارتفع مؤشر "إيجي إكس 30" بنسبة 0.8% ليغلق عند مستوى 17839 نقطة

 ــ صعد مؤشر "إيجي إكس 30 محدد الأوزان" بنسبة 0.98% ليغلق عند مستوى 21701 نقطة

 ــ قفز مؤشر "إيجي إكس 30 للعائد الكلي" بنسبة 0.81% ليغلق عند مستوى 7466 نقطة.