رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ويل سميث: ستيفن سبيلبرج أقنعنى بتقديم فيلم Men In Black

نشر
ويل سميث وستيفن سبيلبرج
ويل سميث وستيفن سبيلبرج

كشف النجم العالمى ويل سميث عن كيفية إقناعه من قبل المخرج العالمى ستيفن سبيلبرج بالتمثيل في فيلم Men In Black، رغم تحفظاته على المشروع ويل سميث الذى لعب دور البطولة في عام 1997 في كوميديا الخيال العلمي أمام الممثل العالمى تومي لي جونز، حيث قام الثنائى بلعب شخصيات العميل K والعميل J، على التوالي، الذين تم تكليفهم بالتحقيق في سلسلة من الحوادث المتعلقة بالكائنات الفضائية على الأرض.

وخلال ظهوره مؤخرًا في برنامج Kevin Hart's Peacock TV Hart To Heart، قال إنه كان مترددًا في الظهور في الفيلم، وصرح قائلا: "لم أرغب في المشاركة في فيلم  Men in Black، حيث كان ذلك في العام التالي بعد تقديمى فيلم Independence Day، لذلك لم أرغب في عمل فيلمين فضائيين متتاليين".

ومع ذلك، كشف سميث أن سبيلبرج اتصل به مباشرة وطلب منه التحدث وجهًا لوجه، وأرسل له طائرة خاصة لجلبه لـ منزله، حيث كشف سميث قائلا: "كنت في نيويورك، وهبطت في منزله، واستضافني مرحبًا بى، وكانت هذه هي المرة الأولى التي أتناول فيها عصير الليمون بالمياه الغازية".

وتابع سميث قائلا: "قال لي، أخبرني لماذا لا تريد أن تصنع فيلمي، وكان هو المنتج، وتشاركنا الحديث لـ فترة، التي أقنعنى بها القيام بالفيلم".

أخبار أخرى..

Mission :Impossible 7 يحصد 455 مليون دولار حول العالم


بلغت إيرادات فيلم الأكشن والحركة الشهير Mission: Impossible 7  للنجم العالمي توم كروز، 455 مليونًا و722 ألف دولار منذ طرحه يوم 12 يوليو الجارى، ووصلت مدة الفيلم إلى ساعتين و43 دقيقة، العمل طرح تحت اسم Mission: Impossible - Dead Reckoning Part One.

وانقسمت إيرادات الفيلم الجديد Mission: Impossible - Dead Reckoning Part One بين 146 مليون و 422 الالاف دولار في دور العرض الأمريكية، و 309 مليون و 300 ألف دولار في دور العرض حول العالم.

أخبار أخرى..

30 مليون دولار إيرادات فيلم Meg 2 في يومين

حقق فيلم جيسون ستاثام الجديد Meg 2 إيرادات وصلت إلى 30 مليون دولار خلال يومين من طرحه في البوكس أوفيس الأمريكي، ومن المتوقع أن يحقق انطلاقه قوية بنهاية عطلة الأسبوع الحالي.

أحداث الفيلم

فيلم Meg 2: The Trench تدور أحداثه حول فريق بحث في أعماق البحار يواجه أهوال خطيرة،  بعدما تسببت عمليات التعدين في إثارة أنوع خطيرة من أسماك القرش، وبلغت ميزانية إنتاجه 130 مليون دولار.

والجزء الاول من فيلم The Meg كانت تدورأحداثه حول سمكة قرش كبيرة الحجم، وحقق إيرادات بلغت حوالي 530 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

تدور أحداث فيلم Meg 2: The Trench خلال ساعتين، وهو من إخراج بن ويتلي، ويشارك في بطولته كل من كليف كيرتس، الممثلة الصينية لي بينجبينج، وو جينج، وغيرهم.

يشارك جيسون ستاثام خلال الفترة المقبلة في 4 أفلام وهي The Expendables 4، وOrson Fortune، إلى جانب كل من The Bee Keeper.