رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بايرن ميونيخ يواجه موناكو وديًا استعدادًا للموسم الجديد

نشر
الأمصار

يلتقي فريق بايرن ميونخ الألماني مع نظيره موناكو الفرنسي، في المواجهة الودية المقرر إقامتها في تمام السادسة من مساء اليوم الإثنين، ضمن استعدادات الفريقين لانطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد 2023-2024.

وتعد هذه المواجهة الودية هي الأخيرة التي يخوضها بايرن ميونخ بقيادة مدربه الألماني توماس توخيل ضمن تحضيراته للموسم المقبل.

ويستعد بايرن ميونخ لمواجهة نظيره لايبزيج في بطولة كأس السوبر الألماني 2023، والمقرر لها السبت الموافق 12 أغسطس الجاري.

وحقق فريق بايرن ميونخ فوزًا قاتلاً على ليفربول بنتيجة 4-3 في اللقاء الودي الذي جمعهما الأربعاء، باستاد سنغافورة الوطني ضمن استعدادات الطرفين للموسم الجديد 2023-2024.

افتتح الهولندي كودي جاكبو أهداف ليفربول أمام بايرن ميونخ، بعد مرور دقيقتين من عمر أحداث الشوط الأول للمباراة، وأضاف فيرجيل فان دايك، قائد ليفربول الجديد، الهدف الثاني للريدز من رأسية رائعة بالدقيقة 28.

وقال سيرجي جنابري الفارق لصالح بايرن ميونخ أمام ليفربول إلى 1-2، في الدقيقة 33 من أحداث الشوط الأول، ثم عادل ليروي ساني النتيجة أمام بايرن ميونخ أمام ليفربول لتصبح 2-2، في الدقيقة 42 من الشوط الأول للقاء.

وبالدقيقة 66، خطف لويس دياز الهدف الثالث لصالح فريق ليفربول أمام بايرن ميونخ، بأسيست من النجم المصري محمد صلاح، لتصبح النتيجة 3-2، ونجح جوسيب ستانيشيتش في تسجيل هدف التعادل لصالح بايرن ميونخ أمام ليفربول، في الدقيقة 80 من عمر أحداث الشوط الثاني.

وفى الدقيقة 90، سجل فرانس كراتزيج في خطف هدف الفوز القاتل لصالح بايرن ميونخ أمام ليفربول لتصبح النتيجة 4-3.

تشهد ملاعب العالم اليوم الإثنين 7 - 8 - 2023 العديد من المباريات في مختلف المسابقات، على رأسها مباراة ليفربول ضد دارمشتات ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد، فضلا عن مباريات كأس العالم للسيدات.

مواعيد مباريات كأس العالم للسيدات والقنوات الناقلة

إنجلترا X نيجيريا – الساعة 10:30 صباحا على قناة beIN Sports 1 HD Premium        

أستراليا X الدنمارك – الساعة 1:30 ظهرا على قناة beIN Sports 1 HD Premium        

مواعيد مباريات ودية للأندية

بايرن ميونخ X موناكو – الساعة 6 مساء  

جينسينجين X ماينز 05 – الساعة 8 مساء

ليفربول X دارمشتات 98 – الساعة 9 مساء