رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مواعيد مباريات الاثنين 7 أغسطس 2023

نشر
الأمصار

تشهد ملاعب العالم اليوم الإثنين 7 - 8 - 2023 العديد من المباريات في مختلف المسابقات، على رأسها مباراة ليفربول ضد دارمشتات ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد، فضلا عن مباريات كأس العالم للسيدات.

مواعيد مباريات كأس العالم للسيدات والقنوات الناقلة

إنجلترا X نيجيريا – الساعة 10:30 صباحا على قناة beIN Sports 1 HD Premium        

أستراليا X الدنمارك – الساعة 1:30 ظهرا على قناة beIN Sports 1 HD Premium        

مواعيد مباريات ودية للأندية

بايرن ميونخ X موناكو – الساعة 6 مساء  

جينسينجين X ماينز 05 – الساعة 8 مساء

ليفربول X دارمشتات 98 – الساعة 9 مساء

 

أهلي جدة السعودي يسعى للتعاقد مع زيلينسكي

 

تقدم نادي أهلي جدة السعودي بعرض رسمي لضم بيوتر زيلينسكي نجم فريق نابولي الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد 2023-2024.

ووفقاً لفابريزيو رومانو مراسل شبكة "سكاي سبورت" الإيطالية فإن نادي أهلي جدة تقدم بعرض رسمي لضم زيلينسكي رسميا خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وغاب بيوتر زيلينسكي عن مباراة نابولي وأجسبورج الألماني والتي انتهت بفوز الفريق الإيطالي بنتيجة 1-0 الودية ضمن استعدادات الفريق لخوض منافسات الموسم القادم.

ورداً على غياب زيلينسكي قال رودي جارسيا، المدير الفني لفريق نابولي، موجهاً حديثه لأحد الصحفيين: "أنت ذكي.. ليس لدي ما أقوله" في إشارة إلى اقتراب اللاعب من الدوري السعودي.

ووفقا لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت"، فإن ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق لاتسيو، يسعى جاهداً لضم نجم نابولي زيلينسكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتعويض رحيل لاعبه سافيتش الى الدوري السعودي.

وأوضح التقرير أن إدارة لاتسيو ترصد 20 مليون يورو للحصول على خدمات زيلينسكي إلا أن نابولي يصر على 30 مليون، وهو الأمر الذي يعطل إتمام الصفقة.

وشدد التقرير على أن نادي نابولي على استعداد للتخلي عن خدمات زيلينسكي في حال الحصول على المقابل المالي الذي حدده في وقت سابق وهو 30 مليون يورو.

ويعزز الفريق السعودي صفوفه خلال الموسم الحالى من أجل المنافسة القوية مع الفرق في الدوري السعودي