رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أول تعليق من كريستيانو رونالدو على صعود النصر لنصف نهائي البطولة العربية

نشر
الأمصار

علق البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم فريق النصر السعودي، على صعود الفريق لنصف نهائي البطولة العربية بعد الفوز على الرجاء المغربي بثلاثية مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم، على استاد مدينة الامير عبدالله بن عبدالعزيز، في إطار منافسات ربع نهائي البطولة العربية للأندية في موسمها الحالي 2023، المقامة في السعودية وتستمر حتى 12 أغسطس الجاري. 

ونشر كريستيانو رونالدو صورًا من المباراة معلقًا عليها: “الى نصف النهائي. شعور رائع للاستمرار في تسجيل الأهداف ومساعدة الفريق على المضي قدمًا في المسابقة”.

أنهى فريق النصر السعودي الشوط الأول من مباراته أمام الرجاء البيضاوي المغربي بالتقدم بثلاثة أهداف مقابل هدف في الدور ربع النهائي من البطولة العربية.

وتمكن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو من تسجيل التقدم في الدقيقة 19 بعدما استقبل تاليسكا تمريرة طولية قبل أن يمرر الكرة إلى رونالدو الذي سدد كرة قوية بالقدم اليسرى اخترقت شباك حارس مرمى الرجاء.

وأضاف سلطان الغنام الهدف الثاني في الدقيقة 29 بعد تمريرة طولية رائعة من عبدالله الخيبري إلى سلطان الغنام الذي استلم الكرة وسدد كرة رائعة من يمين منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

وأحرز سيكو فوفانا الهدف الثالث في الدقيقة 38 بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق النصر من الطرف الأيسر عن طريق تيليس على رأس فوفانا الذي ارتقى وسدد كرة رائعة داخل الشباك.

وأحرز الرجاء الهدف الأول في الدقيقة 42 بعد كرة عرضية أرضية من الطرف الأيمن لصالح الرجاء حاول مادو تشتيت الكرة لكن الكرة سكنت الشباك.

أحداث الشوط الثاني

الرجاء أجرى عدة تغييرات من أجل تحسين الأداء.

وشهدت الدقيقة 62 تصويبة من تاليسكا من خارج منطقة الجزاء لصالح النصر مرت بجوار القائم الأيمن.

وفي الدقيقة 65 تصويبة من نوفل الزرهوني من خارج منطقة الجزاء لصالح الرجاء تصدى لها حارس المرمى بنجاح.

وفي الدقيقة 74 أنقذ نواف العقيدي حارس النصر مرماه من الهدف الثاني لصالح الرجاء، بعد اختراق رائع من روجر أهولو لاعب الرجاء الذي انفرد بالمرمى بعد مراوغة عبدالله مادو لكن تصدى لها حارس مرمى النصر؛ لترتد إلى أهولو ليسدد كرة أخرى تصدى لها العقيدي ببراعة.

بهذه النتيجة، فإن النصر السعودي صعد إلى نصف نهائي البطولة العربية، ويواجه الشرطة العراقي.