رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أهلي جدة السعودي يسعى للتعاقد مع روجير إيبانيز مدافع روما

نشر
الأمصار

يسعى نادي أهلي جدة السعودي لإبرام صفقة دفاعية من صفوف فريق روما الإيطالي، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

ووفقًا لما ذكره الصحفي الإيطالي الشهير والموثوق "فابريزيو رومانو"، المتخصص في سوق انتقالات اللاعبين في أوروبا، الذي يعمل في شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، فإن أهلي جدة أبدى رغبته في التعاقد مع النجم البرازيلي روجير إيبانيز، مدافع روما الإيطالي، في الصيف الحالي.

وأفاد الصحفي الإيطالي "فابريزيو رومانو"، بأن مسئولي أهلي جدة توصلوا لاتفاق شفهي مع روجير إيبانيز بشأن الشروط الشخصية في بنود العقد.

وأكد الصحفي "رومانو" عبر حسابه على "تويتر"، أن العقد جاهز ويتبقى التوقيع فقط لإتمام صفقة انتقال روجير إيبانيز إلى الدوري السعودي.

وأشار الصحفي "رومانو"، إلى أن روجير إيبانيز قد يخضع للفحص الطبي خلال الأيام القليلة المقبلة، ولكن روما لم يحسم مصير لاعبه بشكل نهائي حتى الآن.

وأوضح "فابريزيو رومانو"، أن هناك مفاوضات جارية بين ناديي أهلي جدة وروما، وسيكون هناك اجتماع أيضًا، مساء اليوم الأحد، لدراسة صيغة العقد وحسم صفقة روجير إيبانيز.

يذكر أن فريق أهلي جدة قد أبرم عدة صفقات قوية في الصيف الحالي، وعلى رأسها النجم الجزائري رياض محرز، البرازيلي روبرتو فيرمينو والحارس السنغالي إدواردو ميندي، بالإضافة إلى آلان سان ماكسيمين.

في سياق متصل، حقق الأهلي السعودي فوزًا معنويًا على نظيره الشمال القطري (5-0)، في المباراة الودية التي جمعتهما اليوم الثلاثاء، ضمن معسكر الراقي الإعدادي الخارجي استعدادًا للموسم الرياضي الجديد.

وحضرت خماسية الأهلي بواسطة البرازيلي روبيرتو فيرمينو (هدفان)، والوافد آلان سان ماكسيمان، والبديلين عبدالباسط هندي وفهد الرشيدي، خلال الدقائق 37 و51 و68 و74 و86.

وحسم أهلي جدة الشوط الأول أمام الشمال القطري لصالحه بهدف سجله نجمه البرازيلي روبيرتو فيرمينو، الذي تابع تسديدة زميله أليوسكي المرتدة من الحارس في الشباك.

في الشوط الثاني، زج مدرب الأهلي بالثلاثي إبراهيم الزبيدي وعبدالباسط هندي ومحمد المجحد، بعد أن سحب إزجان أليوسكي وعلي الأسمري وريان حامد.

جاء ذلك قبل أن تحمل الدقيقة 51 هدف الأهلي الثاني للأهلي عن طريق نجمه الجديد ألان سان ماكسيمان.

واستبدل المدرب نجمه الجديد الجزائري رياض محرز عند الدقيقة 61، وعوضه اللاعب فهد الرشيدي إلى داخل الملعب.