رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"اتحاد الكرة المصري" يتخذ قرارت حاسمة بشأن أحداث مباراة الأهلي والمصري

نشر
الأهلي و المصري
الأهلي و المصري

اتخذت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، تحت اشراف عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد، عددا من القرارات عقب مباراة الأهلى والمصرى في ربع نهائي بطولة كأس مصر.

الأهلي والمصري 

وجاءت القرارت كالتالي

1-حرمان جماهير النادى الأهلى المتواجدين بالمباراة من حضور المباريات لعدد " مباراتين " قادمتين في بطولة كأس مصر .

2-إيقاف هارالد جمبرالد مساعد مدرب النادى الأهلى " مباراتين " قادمتين وتوقيع غرامة مالية عليه قيمتها " 20000 جنية " عشرون ألف جنيها " تسدد لخزينة الاتحاد لما بدر منه - على ألا يشارك في مباريات الكأس الا بعد انتهاء الإيقاف، حيث أن الايقافات والانذارات في بطولة كأس مصر منفصلة طبقا للائحة .

3-حرمان جماهير النادى المصرى المتواجدين بالمباراة من حضور المباريات لعدد " مباراتين " قادمتين فى بطولة كأس مصر .

4-إيقاف على ماهر المدير الفني للنادى المصرى " أربع مباريات " وغرامة مالية قيمتها " 20000 جنية " عشرون الف جنيها " تسدد لخزينة الاتحاد للطرد وما بدر منه بعد الطرد وبعد نهاية المباراة .. على ألا يشارك في مباريات الكأس الا بعد انتهاء الإيقاف حيث أن الايقافات والانذارات في مسابقة كأس مصر منفصلة طبقا للائحة .

5-منع إبراهيم متولى عامل غرف خلع ملابس النادى المصرى من مرافقة الفريق في المباريات لمدة " عامين " اعتبارا من تاريخ المباراة ، وذلك لمابدر منه بعد نهاية المباراة .

تابع..

الإسماعيلي يقترب من عقد انتخابات رئاسية جديدة

وأضاف في حديثه أن الإسماعيلي يقترب خلال الأيام المقبلة من عقد انتخابات رئاسية جديدة مشيرًا أن المجلس الجديد سيواجه صعوبات لا حصر لها داخل قلعة الدراويش.

الإسماعيلي

وأوضح أن المحكمة الرياضية الدولية قد قررت تغريم الإسماعيلي مبلغ قدره 90 ألف دولار جديدة، لصالح نادي كورهوجو الإيفواري بسبب عبد القادر كوليبالي.

وشدد على أن هناك غرامة جديدة ضد الإسماعيلي بسبب الجزائري محمد بن خماسة، مليون و800 ألف دولار، والأرجنتيني دييجو فيرناندو الذي حصل على حكم لصالحه بقيمة مليون و360 ألف دولار.

وافاد أن هناك غرامة جديدة أيضًا على الإسماعيلي ، بسبب البوليفي كارميلو، بقيمة 406 ألف دولار، وهؤلاء اللاعبين قد انضموا إلى صفوف الدراويش خلال فترة يحيى الكومي رئيس الدراويش السابق.

وأوضح أن إجمالي غرامات التي وقعت ضد الإسماعيلي تصل نحو 5 مليون ونصف دولار بالإضافة لمشكلة التونسي فراس الشواط وأزمة إبراهيم حسن التي وصلت إلى 27 مليون جنيه.